أبرز ردود الأفعال والتصريحات بعد عدم ترشح خالد بن حمد لانتخابات اتحاد الكرة

الجماهير الأحد ٣١/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٣٧ م
أبرز ردود الأفعال والتصريحات بعد عدم ترشح خالد بن حمد لانتخابات اتحاد الكرة

مسقط – ش
لاقى خبر عدم ترشح السيد خالد بن حمد البوسعيدي لولاية رابعة في الاتحاد العماني لكرة القدم اصداء واسعة في الوسط الكروي والرياضي في السلطنة وخارجها. وأليكم أبرز التصريحات وردود الأفعال:

بادرة طيبة
وأكد الشيخ فهد الحوسني رئيس نادي الخابورة على أن السيد خالد بن حمد البوسعيدي أدى ما عليه وأكثر في الفترة التي ترأس فيها الاتحاد العماني لكرة القدم، وجاء تصريح الحوسني لـ "الشبيبة" بعد أعلان خالد بن حمد عدم ترشحه لانتخابات الاتحاد العماني لكرة القدم والتي ستقام في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل للفترة من 2016 وإلى 2020.
وقال الحوسني: نشكر السيد خالد بن حمد البوسعيدي على العمل الكبير الذي قام به وعلى البادرة الطيبة بترك المجال لقيادات جديدة لتترأس الهرم الكروي في السلطنة بعد أن ساهم البوسعيدي في الارتقاء بالكرة العمانية وتطويرها.
ليس من طبعي الشماتة
وقال الإعلامي الرياضي البارز خميس البلوشي: كرة القدم تجمعنا بكل روحٍ رياضية..ليس من طبعي الشماتة..شكراً للسيد خالد بن حمد البوسعيدي اتخذ القرار المناسب وربنا يسهل دربه، ويعتبر خميس البلوشي من الشخصيات التي انتقدت كثيرا السياسة التي يعمل بها اتحاد الكرة.
بصماتك لن تنسى
فيما قال علي الحبسي قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف نادي ريدينج الانجليزي: شكرًا جزيلاً للسيد خالد بن حمد ، كلمات الشكر لن توفيك حقك. بصماتك لن تنسى. وبالتوفيق لمن سيأتي من بعدك لقيادة الكرة العمانية لتشريف الوطن.

شجاعة الفرسان
من جانبه قال المدرب الوطني أنور الحبسي عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي بتويتر: شجاعة الفرسان النبلاء السيد خالد بن حمد يترجل عن صهوة جواد اتحاد الكرة العمانية ، فيما قال المحلل والناقد الرياضي أحمد البلوشي: شكرا للسيد خالد بن حمد على اجتهاده خلال فترة رئاسته لاتحاد كرة القدم.. اتمنى له كل التوفيق في حياته ومشاريعه القادمة.
شكرا السيد خالد
أما هلال المخيني "محلل رياضي" فقال : شكرا السيد خالد بن حمد البوسعيدي والله يوفقك.ويوفق من يأتي بعدك، فيما قال أحمد بن سعيدالحضرمي عضو مجلس الشورى العماني، ممثل ولاية نزوى: مثال رائع يجسده السيد خالد بن حمد البوسعيدي بإعلانه عدم الترشح لرئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم وهو في قمة العطاء ليفسح المجال للاخرين.
لكل قصة نجاح نهاية
وقال بدر فالح العنزي مذيع في قناة الكأس القطرية: مهمة كبيرة و تركة ثقيلة على عاتق من سيأتي بعد السيد خالد البوسعيدي صاحب العصر الذهبي للكرة العمانية، مضيفا بأن كرة القدم العُمانية تطورت و قارعت الكبار و أحترف أكثر لاعبيها خارج السلطنة وحققت أول لقب رسمي " كأس الخليج " في عهد السيد خالد البوسعيدي ، مختتم حديثه بالقول: رجلٌ تحلى بأخلاق الفرسان النبيلة و لأن لكل قصة نجاح نهاية ، يعلن اليوم السيد خالد البوسعيدي عدم ترشحه لرئاسة الإتحاد العماني لكرة القدم .
يكفي أنك حققت ما لم يحققه الآخرون
من جانبه قال سيف بن سلطان الغافري محلل وناقد رياضي عماني: شكرا السيد خالد بن حمد البوسعيدي على كل ما قدمته للكرة العمانية ويكفي أنك حققت ما لم يحققه الآخرون...حقيقة في عهدك لا نرضى بأن نكون إلا في المقدمه.