تدشين آلات جديدة في مركز عالم الصحة واللياقة

بلادنا الخميس ٢٨/يوليو/٢٠١٦ ١٩:٤٠ م
تدشين آلات جديدة في مركز عالم الصحة واللياقة

مسقط -
دشن مركز عالم الصحة العالمي واللياقة جهاز سكيل ميل Skillmill، أول منتج غير آلي من إنتاج شركة تكنوجيم ويجمع بين تدريبات القوة والسرعة والتحمل والرشاقة والتدريب، وذلك في ممشى الموج مسقط أمس. ويفخر مركز عالم الصحة العالمي واللياقة Healthworld International and The Wellness Centre بتقديم أحدث إبداعات شركة تكنوجيم وهو جهاز سكيل ميل Skillmill الذي يعد أول منتج غير آلي يجمع بين تدريبات القوة والسرعة والتحمل والرشاقة والتدريب وهو الحل المثالي لتدريب الأشخاص المبتدئين في ممارسة التمارين الرياضية والمتحمسين للياقة البدنية وأيضا للرياضيين المحترفين ولجميع المهتمين باللياقة البدنية وتحسين الأداء الرياضي.

وقد تم تصميم هذا الابتكار الذي يتمتع بكفاءة تدريبات عالية لتحسين الأداء بطرق مختلفة: توسيع قدرة العمل وتعزيز القدرات وضمان السلامة الكاملة لمنع حدوث الإصابات وتجنب المخاطر الصحية التي قد تنجم عن أخذ أوضاع وقوف وحركات خاطئة.

كما تعرض وحدة التحكم إحصاءات صحية حيوية، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى برامج التدريب عن طريق مسح رمز QR Skillmill أو عن طريق تحميل تطبيق « mywellness» والتي توفر إمكانية رصد معلومات التدريب في نفس وقت الممارسة على الجهاز.
وبالإضافة إلى ذلك فقد أصبح الحل الجديد من تكنوجيم لركوب الدراجات في الأماكن المغلقة متوفرا الآن لمحبي ركوب الدراجات. فالدراجة Group Cycle Connect هي الأولى في العالم والوحيدة التي تتيح امكانية ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة مع تتبع الجهد المبذول ومعدل ضربات القلب والايقاع والسعرات الحرارية وجميع المعالم الرئيسية الأخرى، ما يسمح للمستخدمين بتحسين الأداء وتحقيق أهدافهم، وذلك بفضل وحدة التحكم الجديدة التي يتم توصيلها إلى منصة تكنوجيم للياقة عن طريق السحابة.
وقد تم تجهيز نظام مقاومة العجلة الدوارة بأقوى نوع من المغناطيس الدائم المصنوع من مادة النيوديميوم النادرة لضمان ممارسة أكثر سلاسة واتساق.

وتقوم الرسومات القائمة على الحدس واللمس بالنقر كل 45 درجة على مقبض المقاومة لإجراء تعديلات بين مستويات المقاومة الـ 20 بسهولة ودقة، ويتم تشغيل وحدة التحكم الجديدة عن طريق حركة المستخدم بفضل النظام المبتكر بدون بطارية.