حملة توفر أغطية شتوية للأسر المحتاجة في بهلاء

بلادنا الاثنين ٠٤/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٥٠ م

بهلاء - خالد بن ثابت المحروقي

نفذ فريق ولاية بهلاء للأعمال الخيرية حملة تم خلالها توفير أغطية شتوية للأسر المحتاجة بالولاية والقرى التابعة لها. وأوضح نائب رئيس الفريق سعيد بن حمد المحروقي أن الحملة هدفت إلى توفير الاغطية الشتوية للاسر المحتاجة لتقيهم برودة الشتاء. وأضاف المحروقي أنه تم خلال اليومين الماضيين تسليم هذه الاغطية لمندوبي الفريق في الولاية والقرى التابعة لها ليقوم المندوبون بتسليم هذه الاغطية إلى الاسر المعسرة وقد وصل عدد الاغطية التي تم توزيعها الى ألف غطاء شتوي. وأشار الى أن برامج الفريق الخيرية متواصلة بفضل الله وبفضل محبي الخير الذي يبادرون وباستمرار في دعم هذه الحملات التي تمكن الفريق من القيم بدوره الانساني والوقوف مع المحتاجين، حيث إن الفريق يجري دراسة على كافة الاسر لمعرفة أوضاعها واحتياجات ، ويقدم الدعم اللازم لها ومساندتها بحسب حاجتها الضرورية ووفق الامكانات المتاحة.

واضاف المحروقي أن فريق ولاية بهلاء للاعمال الخيرية يبدأ خلال هذا الشهر مشروع الكفالة الشهرية للاسر المعسرة من ذوي الدخل المحدود ، ويهدف المشروع إلى تحقيق مبدا التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع ، وتزويد الاسر بمؤونة غذائية شهرية بقيمة 40 ريالا عمانيا ، ودعا الفريق إلى دعم هذا المشروع ومساندة القائمين عليه.

جدير بالذكر أن فريق بهلاء للاعمال الخيرية تم اشهاره رسميا في 28 من مارس 2013 في احتفال أقيم تحت رعاية مستشار الدولة معالي الشيخ محمد بن عبدالله بن زاهر الهنائي. ويواصل الفريق تنفيذ عدد من الحملات الخيرية من أهمها الطرود الرمضانية وأضاحي العيد وبناء وتأثيث المنازل وأعمال الترميم ومشروع الحقيبة المدرسية مع فريق النصر وغيرها من الجوانب الخيرية وتوزيع الاجهزة الطبية للمعاقين ضمن حملة طموحي يفوق الخيال مع فريق السور التطوعي.