تكريم 94 شاباً لإنجازاتهم المحلية والدولية.. اليوم

بلادنا الثلاثاء ٢٦/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:٣٤ م

مسقط -
تزامنًا مع احتفالات السّلطنة بيوم النهضة المُبارك، تحتفي اللجنة الوطنية للشباب اليوم بفعالية «شكرا شبابنا 3»، برعاية الشيخ خالد بن مستهيل المعشني رئيس مجلس إدارة بنك مسقط، وذلك بفندق إنتركونتيننتال، وبحضور أصحاب السعادة والشباب المكرمين.

وتنظم الفعالية للمرة الثالثة على التوالي، وتسعى لإبراز الشباب أصحاب الإنجازات المحلية والإقليمية والدولية والمتميزين في مختلف المجالات، ومنحهم جائزة تقديرية، تثمينًا لجهودهم وأدائهم الإبداعي، ودفعًا بهم نحو التميز الدائم كنماذج عمانية يحتذى بها.

كما تهدف هذه الفعالية إلى إبراز أصحاب الإنجازات من الشباب وتقديمهم للمجتمع العماني كنماذج يحتذى بها، وتشجيع المؤسسات المعنية على الاهتمام بالشباب العماني المنجز وتحفيز الشباب على تحقيق المزيد من الإنجازات ودفعهم للمواصلة، بالإضافة لإذكاء روح التنافس الشريف بين الشباب لتقديم أفضل ما لديهم من أعمال، ونشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والإتقان.

وقد بلغ عدد الشباب الذين سيتمّ تكريمهم في شكرًا شبابنا هذا العام 94 شابًا وشابَّة، حازوا مراكز متقدِّمة على المستويين الإقليمي أو الدوليّ، تنوّعت إنجازاتهم الفرديّة والجماعيّة على مختلف المجالات المعرفيّة منها، والتقنيّة، والفنيّة، والرياضيّة، والعلميّة، حيث بلغ عدد الدول التي حصل فيها الشباب على إنجازات متقدّمة 20 دولة هي: السلطنة، والإمارات العربية المتّحدة، والبحرين، والكويت، وقطر، ومصر، واليونان، والصين، وفرنسا، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وصربيا، وهنجاريا، والتشيك، والبوسنة والهرسك، وألمانيا، وفنلندا، والجبل الأسود، وأستراليا، وأندونيسيا. وضمّت منجزات الشباب ثمانية مجالات هي الثقافي، والفنّي، والرياضيّ، والعلميّ، والدّينيّ، والتقنيّ، والقانونيّ، وريادة الأعمال.