بتكليف من جلالة السلطان.. الإسماعيلي يشارك في منتدى دافوس

بلادنا الجمعة ٢٢/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٥٠ ص

دافوس (سويسرا) - العمانية

بتكليف سامٍ من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه - شارك رئيس الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء" معالي د. سالم بن ناصر الإسماعيلي في اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي في نسخته السادسة والأربعين الذي بدأ أعماله أمس بمدينة دافوس السويسرية تحت عنوان "الثورة الصناعية الرابعة".
ويركز المنتدى الذي يشارك فيه 2500 شخصية من كبار الساسة والمديرين التنفيذيين والخبراء على المخاوف إزاء النمو الاقتصادي العالمي وأزمة المهاجرين في أوروبا.
ومن المنتظر أن يتم تسليط الضوء خلال المنتدى الذي يستمر أربعة أيام في المنتجع الجبلي السويسري على مصادر الهجرة إلى أوروبا، ولا سيما الحرب السورية.
الجدير بالذكر أن منتدى دافوس يعتبر حدثا سنويا يجمع عددا من قيادات الدول ونخبة من أصحاب القرار في عالم الاقتصاد وعددا من السياسيين وممثلي المنظمات الحكومية وغير الحكومية والكتّاب والصحفيين وذلك بهدف تبادل الآراء وتبادل وجهات النظر في الجوانب ذات الاهتمام المشترك، كما يتم خلاله عقد حوالي 250 حلقة عمل نقاشية تُبث أكثر من 100 منها مباشرة، ويتم من خلالها التطرق إلى أبرز القضايا العالمية بهدف تقديم الحلول المناسبة لها.