أهلي سداب يتفوق على السيب في دوري الهوكي وظفار ينسحب أمام النصر

الجماهير الاثنين ٢٥/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:١٤ م
أهلي سداب يتفوق على السيب في دوري الهوكي وظفار ينسحب أمام النصر

مسقط ـ محمد الدرمكي

حقق هوكي أهلي سداب فوزا مهما على السيب بهدفين لهدف في الجولة الثانية من دوري عام السلطنة للهوكي 2016م , ويتصدر بذلك أهلي سداب المجموعة الأولى بست نقاط والتي تضم (أهلي سداب ـ السيب ـ بوشر ـ قريات ـ صحم) حيث سيتأهل الأندية الثلاثة الأولى في المجموعة إلى الأدوار النهائية. وتقام مباريات المجموعة الأولى على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وملعب الهوكي بمجمع صحار الرياضي من خلال مباريات من دور واحد, وستختتم مباريات المجموعة الأولى في 5 من أغسطس المقبل.

وعلى صعيد حسابات المجموعة الثانية التي تضم (النصر ـ صلالة ـ ظفار ـ الاتحاد) انسحب ظفار أمام النصر حيث انتظر النصر داخل الملعب حتى انتهاء الوقت القانوني ليعلن حكم المباراة انتهاء الوقت المسموح به وذهاب نتيجة المباراة لصالح النصر, علما بأن نادي ظفار قد خسر مباراته الأولى أمام صلالة بنتيجة صفر ـ 1 . ويحافظ صلالة على صدارة المجموعة الثانية بست نقاط , وسيتأهل ناديان عن المجموعة الثانية إلى الأدوار النهائية, وتقام مباريات المجموعة الثانية على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي من دورين.

ومن المقرر أن تقام الأدوار النهائية لدوري عام السلطنة للهوكي خلال الفترة من 15 إلى 22 أغسطس المقبل.

المدربون الأجانب الأكثر حظوظا

في دوري الهوكي

ما زالت جميع الأندية المنافسة في دوري الهوكي والمرشحة لبلوغ الأدوار النهائية تعتمد على الأجهزة الفنية من المدربين الأجانب, حيث تشتمل سنة أندية من أصل تسعة مشاركة في الدوري العام على مدربين أجانب أغلبهم من جمهورية مصر , ويعمل لجانبهم مدرب وطني لكسب الخبرة والاستفادة للتمكن لاحقا من قيادة الفريق بإمكانيات أعلى.