شركة خط الخليج تضيف حافلتين جديدتين من حافلات هايجرلأسطولها

مؤشر الاثنين ٢٥/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٥١ م
شركة خط الخليج تضيف حافلتين جديدتين من حافلات هايجرلأسطولها

مسقط - ش

شركة خط الخليج ومقرها في صلالة، هي شركة من شركات السفريات الفاخرة البارزة. التي تعمل على خطوط المسافات الطويلة من صلالة الى اليمن ومسقط ودبي، تعتبر راحة وسلامة المسافرين من الامور الأكثر اهمية لديها . لذلك ان كل حافلة من حافلاتها تخضع لأقصى درجات الفحص والتدقيق، والتحقق من توافر أعلى المعايير بالنسبة لكافة العوامل السالفة الذكر وأكثر من ذلك. و عندما فكرت شركة خط الخليج في توسيع أسطولها المكون من 25 حافلة، توجهت إلى مركز تاول للسيارات للحصول على الأفضل. وقد قام مؤخرا المدير العام لمركز تاول للسيارات رياض بن علي سلطان، بتسليم حافلتين جديدتين من هايجر للفاضل سعيد بن عبدالله الرواس، الرئيس التنفيذي لشركة خط الخليج. وقد بدأت هاتان الحافلتان رحلاتها على خطوط صلالة-اليمن-دبي-مسقط.
ان كل حافلة من حافلات هايجرالجديدة هي جمال بحد ذاته وبطول 12 متر، مع خزان وقود سعة 550 لتر، مما يجسد كل وسائل الراحة والسلامة الى جانب القوة والمتانة. كما ان محرك كومنز يورو III (Cummins Euro III )، وناقل الحركة زد إف (ZF)، وكلاتش ساكس (SACHS)، وريتردر تيلما (TELMA)، ومقود باور ستيرينغ (ZF) إلى جانب نظام فرامل هوائية وابكو (WABCO) ونظام الفرامل الكابحة للانغلاق (ABS)، كلها تضمن سهولة قيادة الحافلة والتحكم بها بكل سلاسة وامان. كذلك، فإن نظام التعليق الهوائي يؤمّن الثبات السلس .
وتتمتع حافلة هايجر بمقصورة داخلية رحبة وفسيحة فيها 49 + 1 + 1 مقعد، كل مقعد مزود بحزام امان ثلاثي النقاط. وعلاوة على ذلك، فإن مكيف الهواء الفعال بفتحات من السقف، ومداخل لشحن الأجهزة الالكترونية المحمولة وأجهزة الهواتف الجوالة والكمبيوتر المحمول، ومشغل إتش دي HD مع شاشتي تلفزيون، كلها كفيلة من ان تحول كل رحلة طويلةعلى الطريق الى رحلة مثيرة وممتعة للركاب. ولإضفاء المزيد من الراحة للركاب وسلامتهم، هناك بابين، ومخرجين للطوارئ من السقف، وصناديق للأمتعة مع أبواب تفتح بشكل موازي. ويمكن معاينة حافلات هايجر في معرض مركز تاول للسيارات الموزع الحصري في سلطنة عمان ، من خلال موقعه الموجود في غلا