ميلينيوم المُصنعة ينظم برنامج ’تدريب المدربين‘ لتعزيز مهارات موظفيه

مؤشر الاثنين ٢٥/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٥٠ م
ميلينيوم المُصنعة ينظم برنامج ’تدريب المدربين‘ لتعزيز مهارات موظفيه

المصنعة - ش

نظم منتجع ميلينيوم المُصنعة مؤخراً برنامجاً تدريبيّاً داخلياً لتعزيز المهارات والتقنيات الوظيفيّة لرؤساء الأقسام ومساعديهم ومشرفي المنتجع. ويتبنى البرنامج، الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام، منهجيّة مبتكرة لتطوير مهارة توزيع المهام. هذا، وستتولى ريتا أوجونفيدتيمي، تنفيذية الإشراف الداخلي بالمنتجع، مهمة تدريب المشاركين وستركز على تعليمهم عدداً من الأساليب المعرفيّة المتقدّمة، حيث سيقومون بدورهم بنقل هذه الخبرات إلى زملائهم الآخرين.
وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام المنتجع: كريستوف شلايسينج، "إنّنا فخورون باستثمارنا بتطوير قدرات موظفينا ومساعدتهم على الارتقاء بمهاراتهم المهنيّة على كافة المستويات. ولقد كانت مواردنا البشرية وعلى الدوام المحرّك الرئيسي لنجاحنا في تحقيق هذه المكانة المرموقة التي وصلنا إليها اليوم، حيث كان لهم الفضل في تقديم أعلى مستويات الخدمة النوعيّة في عالم الضيافة. وإنّنا على ثقة بأنّ من شأن هذه المبادرة التدريبية تعزيز قدراتهم ورفدهم بالمعرفة الفنية اللازمة لتمكين فرق العمل التي يترأسونها. كما سيشكل البرنامج نقطة إنطلاقٍ لتكثيف جهودنا التدريبيّة المستقبليّة لضمان تطوير الكفاءات لدى جميع الطواقم العاملة لدينا".
وتمشيّاً مع السياسة الهادفة إلى المزج بين أصالة الضيافة العُمانية والمرافق الفندقيّة المجهّزة وفق أعلى المرافق العالمية، يحرص منتجع ميلينيوم المُصنعة على تزويد موظفيه بالخبرات الحديثة في جميع الجوانب ذات الصلة بالقطاع. وقد نجم عن ذلك حصول المنتجع على تقديرٍ واسعٍ على الكفاءة العالية التي يتمتع بها موظفوه. كما حصد المنتجع عدداً من الجوائز المرموقة التي شملت الجائزة البلاتينية ’Triumph of Service Leaders‘ عن فئة ’أفضل فندق 4 نجوم للعطلات‘ ضمن جوائز السفر للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2014، إضافة إلى شهادة التميّز من موقع تريب أدفايزر على مدى ثلاثة أعوام متتالية في 2013، 2014، و 2015.