زيارة ميدانية لتفقد احتياجات الأهالي في قرى شناص

بلادنا الأحد ٢٤/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:٢٤ م

شناص - أحمد بن حمدان الفارسي

في إطار متابعة المواضيع الخدمية المتعلقة بالولاية، قام عضو مجلس الشورى بولاية شناص سعادة سلطان الكعبي يرافقه فريق من مهندسي وزارة النقل والاتصالات بالوقوف على متطلبات الأهالي في قرى مختلفة من الولاية.
وتمت مناقشة دراسة لإنشاء عبارات تتوسط قريتي سور البلوش وسور المزاريع وكذلك دراسة لإنشاء عبارات صندوقية لقرية أسرار بني سعد، وسور العبري لتخدم سور العبري وسور بني خزيمة.
كما تم خلال الزيارة إيجاد حلول لمداخل ومواقف المنازل المحاذية لجسر النعمى وإيجاد حلول مرضية لنقل خطوط الهاتف من خلال مخاطبه شركة الاتصالات وتقليص الحاجز الرملي بين الطريق والمنازل وكبس المنطقة وتمهيد الطريق بين الشارع والمنازل وتعويض المواطنين عن أشجار النخيل المتأثرة بمسار الطريق.
كذلك زار الفريق قرية سور البلوش حيث طالب الأهالي بعمل أنفاق لعبور الصيادين في القرية الفاصلة بين النعمى وسور البلوش وكذلك تمهيد الطريق تحت جسر الوادي لخدمة الصيادين ومرتادي البحر.
وعلى هامش الزيارة توجه سعادة الكعبي بالشكر الجزيل لوزارة النقل والاتصالات على تجاوبهم المثمر لزيارة ومتابعة متطلبات الاهالي مشيرا الى ان مثل هذه الزيارات الميدانية تؤدي دورا كبير لمعرفة كافة قضايا الأهالي عن قرب.