مهرجان مسقط يرسم ابتسامة فرح على وجوه زواره

مزاج الجمعة ٢٢/يناير/٢٠١٦ ٠٠:١٠ ص
مهرجان مسقط يرسم ابتسامة فرح على وجوه زواره

مسقط-ش
تصاحب فعاليات مهرجان مسقط في كل دوراته, اجواء مسقط الجميلة والمعتدلة في طقسها الشتوي المثالي وتعتبر متنفسا للاسر للذهاب لزيارة انشطته المتنوعه في مختلف مواقعة العديده.
حيث نلاحظ تهافت الكثير من العوائل لزيارة مهرجان مسقط للاستمتاع هم واطفالهم بفعالياته حيث نجد البهجه والسرور ترتسم على محيا اولئك الصغار والكبار الذين يتمتعون بفعالياته المختلفة.
ففي ميدان حديقة النسيم العامة نشاهد الاطفال يتواجدون بمختلف اعمارهم ومتوزعين على اركانه المختلفة، وفي قرية الاسرة والطفل نرى العديد منهم فرحين بما يشاهدونه من انشطة وبرامج عديده تناسب أعمارهم ويساهمون في صنعها
وفي فعالية الالعاب الكهربائية والالكترونية نشاهد اقبالا كبيرا عليها كونها تستهويهم وتناسب ميولهم وهوايتهم ومن اجل ذلك يشارك اولئك الاطفال بلهفة وفرح حيث يقضون اوقاتا ممتعة بصحبة عوائلهم.
بصفة عامة اظهر المهرجان الوانا عديدة من السرور والبهجة في نفوس الصغار والكبار بما يقدمه من مناشط عديدة هادفة تستهدف جميع شرائح المجتمع, تلك البرامج والفعاليات تتميز كل واحده منها بالاثاره والمتعة كما يحمل المهرجان في طياته مجموعة من الانشطه التي تهتم بالجانب الثقافي والاجتماعي والتربوي والتعليمي.