المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تعرض منتجاتها

بلادنا السبت ٢٣/يوليو/٢٠١٦ ٠٢:٠٩ ص
المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تعرض منتجاتها

صلالة -
افتتح في مركز البلدية الترفيهي ركن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وذلك ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي2016 حيث يستمر المعرض لغاية 31 أغسطس المقبل.

رعى افتتاح الركن رئيس مكتب الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بمحافظة ظفار أحمد بن عبدالله الغساني ويشتمل على منتجات استهلاكية لعدد من المؤسسة الصغيرة والمتوسطة التي تبرز منتجاتها المتنوعة لزوار مهرجان صلالة السياحي.

ويأتي ذلك ضمن المعرض الاستهلاكي المصاحب لمهرجان صلالة السياحي لهذا العام الذي يقام على فترتين الأولى خلال الفترة من 15 يوليو ولغاية 6 أغسطس فيما الفترة الثانية من 8 ولغاية 31 أغسطس المقبل، بهدف التعريف بالمنتجات المحلية العُمانية وتشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
حضر الافتتاح عدد من مدراء العموم من مختلف الجهات الحكومية والخاصة.
وقال الغساني إن المعرض يعتبر فرصة حقيقة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتها لزوار المهرجان خاصة حيث تلقى الدعم الحكومي بهدف إيجاد فرص عمل لمختلف شرائح المجتمع الذي أصبح شريكاً في الحياة الاقتصادية في السلطنة بشكل عام. ولا شك أن هذا المعرض يجسد تلك الشراكة.
وأكد مدير الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار أن المعرض يأتي من باب التعريف بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وستقوم الهيئة بعمل تقييم شامل من خلال استمارة تقييم. وأضاف: هدفنا من إقامة المعرض إبراز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للمجتمع المحلي.