برشلونة يفرط بالجوهرة الكرواتية خليلوفيتش ويجدد للحدادي

الجماهير الأربعاء ٢٠/يوليو/٢٠١٦ ٠٠:٤٩ ص
برشلونة يفرط بالجوهرة الكرواتية خليلوفيتش ويجدد للحدادي

وكالات - ش
توصل نادي برشلونة الاسباني لاتفاق مع نادي هامبورج الالماني لضم موهوب الفريق الكرواتي ألين خليلوفيتش في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
أفادت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة عقد اتفاق مع هامبورج علي نقل اللاعب مقابل 5 مليون يورو بعقد مدته أربع مواسم قادمة حتي عام 2020.
واشارت الصحيفة إلي أن برشلونة اتفق مع هامبورج علي وضع بند خاص في عقد اللاعب هو إعادة خيار الشراء مرة أخري خلا أول موسمين بدفع 10 مليون يورو في السنة الأولي و12.5 مليون يورو في السنة المقبلة.
طرح أسم اللاعب الكرواتي خليلوفيتش علي طاولة تعاقدات فريق فالنسيا الاسباني لكن اللاعب في النهاية اختار الرحيل للدوري الالماني مع نادي هامبورج.
يذكر أن اللاعب خليلوفيتش لم يكن علي لائحة اللاعبين الذين استدعاهم المدرب لويس إنريكي للتحضير للموسم الجديد، كما أنه خاض الموسم الماضي علي سبيل الاعارة مع فريق سبورتنج خيخون.
من جانب آخر أعلن نادى برشلونة الإسبانى تجديد عقد مهاجمه الشاب منير الحدادى لمدة 3 سنوات حتى 30 يونيو 2019. وفقًا للموقع الرسمى لبرشلونة، فإن برشلونة جدد عقد منير الحدادى المهاجم الإسبانى من أصل مغربى حتى صيف 2019، وحدد شرطا جزائيا فى عقد اللاعب قيمته 60 مليون يورو. كان الحدادى (20 عامًا) قد ظهر لأول مرة مع الفريق الأول لبرشلونة فى موسم (2014/2015)، حيث شارك فى 26 مباراة سجل فيها 8 أهداف، وفى كأس الملك تصدر قائمة هدافين البطولة فى الموسم الماضى مناصفة مع ثنائى هجوم البارسا ليونيل ميسي ولويس سواريز.