"اوريدو" تطلق سلسلة أرقام هواتف نقالة جديدة تبدأ بالرقم 7

مؤشر الاثنين ١٨/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:١٩ م
"اوريدو" تطلق سلسلة أرقام هواتف نقالة جديدة تبدأ بالرقم 7

مسقط - ش

طرحت "اوريدو" لمشتركيها تشكيلة جديدة من أرقام الهاتف النقال التي تتكون من ثمانية أرقام تبدأ بالرقم 7 بدلاً من الرقم 9 المُعتاد. وقد تم تخصيص سلسلة الأرقام الجديدة بواسطة هيئة تنظيم الاتصالات وذلك في إطار جهودها الدؤوبة لمواكبة الزيادة المستمرة في أعداد الزبائن خلال الأعوام القليلة الماضية.
وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى "اوريدو": فراس بن عبدالله الشيخ: "تشهد السلطنة نمواً متواصلاً وسريعاً في أعداد عملاء الهواتف النقالة. وفي الوقت الراهن، تزيد أعداد المشتركين بمليونين مشترك عن عدد سُكان السلطنة وذلك وفقا لأحدث النتائج الصادرة عن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات". وأضاف بقوله:"ونظراً لهذا النمو المتسارع في أعداد الزبائن، كان لا بد من إيجاد حلٍ مناسبٍ وسريع وعليه تم إطلاق سلسلة الأرقام الجديدة التي تبدأ بالرقم 7 والتي سترفدَ سوق الاتصالات العُماني بعشرة ملايين رقماً إضافياً جديداً لتلبية متطلبات الزبائن خلال الأعوام المقبلة".
يشار إلى أن "اوريدو" تسعى بشكل متواصل لتعزيز مستوى تعاونها مع هيئة تنظيم الاتصالات العُمانية بهدف إثراء تجربة زبائنها بأفضل الخدمات والمنتجات والمزايا التي صُممت خصيصاً لتفي بمتطلباتهم.