مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يسهل توقيع عقد تجاري لأحد اعضائه

مؤشر الاثنين ١٨/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:١٦ م
مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يسهل توقيع عقد تجاري لأحد اعضائه

مسقط - ش
قام مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة بالتسهيل لتوقيع عقد في مجال خدمات إدارة المشاريع بين أحد أعضائه - شركة ميزة لاستشارات ادارة المشاريع الهندسية - وإحدى شركات مجموعة الزبير، شركة إنماء للتطوير العقاري. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية ورؤية مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لايجاد فرص العقود التجارية لأعضاء المركز مع الشركات الرائدة بالسلطنة وتوفير فرص تطوير الأعمال لأعضاء المركز وإيجاد بيئة تشاركية وتفاعلية بين المؤسسات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة في سبيل دعم وتمكين المشاريع الصغيرة من النجاح والديمومة.
وتعد شركة إنماء إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والاستثمار وإدارة الأصول في سلطنة عمان، كما تعد شركة ميزة لاستشارات ادارة المشاريع الهندسية لصاحبتها بيداء الزدجالية، أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، متخصصة في توفير وإدارة المشاريع والخدمات الاستشارية مع التركيز على قطاع البناء والتشييد والقطاعات الحيوية الأخرى.
وقد نصت الاتفاقية الموقعة بين شركة إنماء للتطوير العقاري وشركة ميزة على أن تعمل الأخيرة بشكل وثيق مع شركة إنماء على أربعة مشاريع مختلفة في جميع أنحاء مسقط، وسوف توفر خدمات إدارة المشاريع لمدة سنة واحدة. كما سوف يشمل نطاق العمل وفقا للاتفاقية إدارة المشاريع، والإدارة التجارية، والاتصال والتواصل مع الجهات الرسمية والعمل على المناقصات.
وعلق عادل الحبيشي، مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة حول توقيع العقد بين إنماء وميزة قائلا: " يستند مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في قدرته على دعم وتطوير فرص الأعمال الصغيرة والمتوسطة إلى حد كبير على علاقاته الوثيقة والجيدة والشراكات التي يخلقها في مختلف القطاعات مع الشركات والمؤسسات والمنظمات الرائدة في السلطنة، ومن ضمنها مجموعة شركات الزبير، حيث يقوم المركز باستثمار تلك العلاقات الوطيدة لخلق فرص لتوقيع اتفاقيات وعقود تجارية لصالح المشاريع الصغيرة مع تلك الشركات والمؤسسات الكبرى مما يسهم إسهاما فاعلا في نجاحها وديمومتها".
وأضاف قائلا: " يساعد التنوع في مجالات عمل هذه الشركات الكبيرة على دعم مجموعة من المشاريع الصغيرة، وهذه الاتفاقية الموقعة بين شركة إنماء للتطوير العقاري وشركة ميزة هي نموذج لمجموعة من الاتفاقيات التي وفرها المركز لعدد من أعضائه بالتعاون مع مجموعة من الشركات الرائدة في السلطنة. نحن في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة سعداء لرؤية أعضاء المركز يتمتعون بالحماس والرغبة للنمو وتطوير أعمالهم، ونحن ملتزمون بتقديم الدعم والمساندة لهم بما يحقق تطوير أعمالهم ونجاحها وديمومتها".
وقالت بيداء الزدجالي صاحبة مشروع ميزة لاستشارات ادارة المشاريع الهندسية عن العقد الموقع مع شركة إنماء للتطوير العقاري: "المشاريع الصغيرة هي الأساس للتنمية الاقتصادية المستدامة ولدعم الاقتصاد الوطني، وهنا أود أن أشكر مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمه المتواصل والدائم للمشاريع الصغيرة وتوفير فرص العقود التجارية لهم وتسهيل إجراءاتها مع الشركات الكبرى في السوق المحلي. ونحن في شركة ميزة نثمن الفرصة الكبيرة للتعاقد مع شركة عقارية كبيرة كشركة إنماء. وأود أن أؤكد لشركة إنماء أن رضا العميل سيبقى على رأس أولوياتنا ونامل أن نكون علامة رائدة في قطاع خدمات إدارة المشاريع في السلطنة".
وعن شركة إنماء للتطوير العقاري قالت ميمونة الشيبانية مديرة التخطيط وتطوير الأعمال: "نحن ملتزمون بدعم الشركات والمؤسسات العمانية الصغيرة من خلال توفير الفرص التي تسمح لهم بالنمو والتطور وتمكن مشاريعهم من النجاح والديمومة. ونحن نتطلع إلى البحث في تقديم المزيد من الدعم والتمكين للشركات الصغيرة والمتوسطة لدعم النمو الاقتصادي الوطني المستدام في السلطنة من خلال طرق جديدة لمساعدة الشركات الصغيرة على الإزدهار والتقدم".
علما أن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة تمكن سابقا من تسهيل مجموعة من الاتفاقيات بين بعض أعضاء المركز الفائزين ببرنامج الدعم المباشر وعدد من شركات مجموعة الزبير.