اختتـــام المركـــز الصيفـــي في مسجد أبي بكر الصديق بسمائل

بلادنا الاثنين ١٨/يوليو/٢٠١٦ ٠٠:٢١ ص

سمائل -
برعاية عضو مجلس الشورى بولاية سمائل سعادة عبدالله بن حمود الندابي، اختتمت فعاليات المركز الصيفي للقرآن والثقافة بمسجد أبي بكر الصديق بسيح المعيدن. افتتح حفل الاختتام بتلاوة عطرة للقرآن الكريم وبعد ذلك ألقيت كلمة اللجنة الثقافية لأحد الطلاب بالمركز تحدث فيها عن أهمية المراكز الصيفية والتنوع فيها من تحفيظ القرآن والمسابقات الثقافية وشكر أولياء الأمور على حث أبنائهم على المشاركة في المراكز الصيفية والمعلمين على جهودهم الموصولة.

وتم تقديم عرض مرئي لأهمية المراكز الصيفية وأهم الأنشطة التي تقام في هذا المسجد المبارك وبعض الصور خلال تحفيظ القرآن والمسابقات الثقافية للصغار والكبار، ومن الأنشطة وبعض الرحلات في الولاية.

واستمر الحفل بإلقاء كلمة لسعادة عضو مجلس الشورى تطرق فيها بالشكر للقائمين في المركز الصيفي وتضحيتهم بأوقاتهم لتعليم أبناء المنطقة، وأن أول ما ينبغي تعلمه هو كتاب الله والحث على مواصلة الدراسة وألا تختصر في الصيف فقط كما أن طلاب المراكز الصيفية هم متفوقون في المدارس الحكومية.
وقدمت مسرحية من إعداد فريق الجزيرة تحدثت عن أهمية صلاة جماعة وعن بعض الأطفال الذين ينشغلون بالهواتف النقالة ومواقع التواصل الاجتماعي وعدم الاهتمام بالصلاة وعدم احترام الآخرين والتحدث بالنميمة والغيبة وسب الآخرين والضحك على بعض الأشخاص. واختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى حيث قام بتسليمها سعادة عضو مجلس الشورى.