تواصل أنشطة شبابي بنادي صحم

الجماهير السبت ١٦/يوليو/٢٠١٦ ٠٣:٣١ ص
تواصل أنشطة شبابي بنادي صحم

صحم -
تواصلت بنادي صحم أنشطة برنامج شبابي والذي تنفذه وزارة الشؤون الرياضية بمختلف أندية السلطنة والذي يشمل على برامج و أنشطة متنوعة من بينها مسابقات الشطرنج والإنشاد والمسابقات الثقافية وغيرها من الأنشطة التي يشارك فيها الجنسان.
وقد تميزت المسابقة الثقافية في نسختها الحالية بالمنافسة والإقبال الكبيرين من قبل المتسابقين من الفرق الأهلية بالولاية وكذلك تميزت بحضور جماهيري كبير من مختلف الأعمار. وظهرت أثناء مراحل تنفيذ المسابقة منافسة شديدة وثقافة عالية أدهشت لجنة التحكيم واللجنة الرئيسة المشرفة على البرنامج، مما شكل دافعا قويا للمشاركين للمنافسة وبالتالي إظهار ما لديهم من معلومات في المسابقة.
وقد عبر رئيس اللجنة الشبابية بالنادي علي المرزوقي عن شكره الجزيل لفريق الاتحاد واللجنة المشرفة على المسابقتين على جهدهم الكبير الذي بذلوه في إنجاح الفعاليات والمسابقات المختلفة، كما قدم شكره لعادل الفارسي رئيس مجلس ادارة النادي على دعمه المتواصل لعمل اللجنة.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الفرق المشاركة في المسابقة الثقافية وكذلك الافراد المشاركين في مسابقة القرآن الكريم وذلك بحضور ابراهيم المعمري عضو المجلس البلدي وعلي المرزوقي عضو مجلس ادارة نادي صحم ورئيس اللجنة الشبابية المشرفة على البرنامج وبحضور رئيس فريق مجز الصغرى وعدد كبير من الحضور والمهتمين بالشأن الثقافي في الولاية. كما تم تقديم عدد من الهدايا التشجيعية لعدد من المشاركين في المسابقتين.