«سويس بل هوتيل» تبرم اتفاقية لإدارة فندقين جديدين في مصر

مؤشر السبت ١٦/يوليو/٢٠١٦ ٠٣:٢٧ ص
«سويس بل هوتيل» تبرم اتفاقية لإدارة فندقين جديدين في مصر

مسقط -
أعلنت مجموعة فنادق «سويس-بل هوتيل انترناشيونال» عن توقيع اتفاقية لإدارة فندقين جديدين في القاهرة والساحل الشمالي بالإسكندرية، بالتعاون مع شركة «عباد الرحمن للاستثمار والتطوير العقاري» المصرية، التي تعد من أكبر الشركات العقارية في مصر. وقالت المجموعة إن هذه الاتفاقية تؤكد حرصها على مواصلة النمو والتوسع في الشرق الأوسط. وكانت مجموعة «ســويس-بل هوتيل انترناشيونال» قد أعلنت في سوق السفر العربي 2016 مؤخرا عن بدء إنشاء فندق جديد لها في الإسكندرية ليرتفع إجمالي فنادقها في مصر إلى ثلاثة.

وذكرت المجموعة أن فندق «سويس-بل هوتيل اند سويتس أسمرات» و«سويس-بل ريزيدينسز أسمرات» يقع في منطقة القطامية في مصر الجديدة ويضم 250 غرفة ذات أربع نجوم و 400 شقق تتكون من غرفة، غرفتين، وثلاثة غرف ويتوقع افتتاحه في 2019، وقالت المجموعة إنه سيتم افتتاح الفندق الثاني في 2019 على الساحل الشمالي بالإسكندرية ويحمل اسم «سويس-بل ريسورت باتر سي» و«سويس-بل ريزيدينسز باتر سي»، ويضم 300 غرفة فندقية و 1000 شقة من غرفة، غرفتين، وثلاثة غرف.
وذكر الرئيس والمدير العام للمجموعة جافين فاول: «نحن نؤمن بأن سوق الضيافة المصرية من أهم الأســـواق السياحية العربية ونقدر جهود الحكومة لترويج السياحة في مصر». وأضاف قائلا: «يسرني أن أكون شريكا مع شركة «عباد الرحمن للاستثمار والتطوير العقاري» ونتطلع إلى افتتاح سلســلة الفنادق الجديدة في مصر وتعريف الجميع بالكفاءة المهنــية التي نتبعها في قطاع الضيافة في هذه الوجهة التاريخية العريقة».
من جانبه أكد رئيس شركة «عباد الرحمن للاستثمار والتطوير العقاري» سيد حنفي طه على أهمية هذه الاتفاقية،وقال: «إن السوق السياحي في حاجة إلى فنادق وشقق فندقية ذات علامة تجارية معروفة عالميا مثل سويس-بل هوتيل».
وقال نائب رئيس المجموعة في منطقة الشرق الأوسط نويل مسعود: «يسعدني العمل في هذه الفنادق الجديدة في مصر حيث تعد منطقتا القطامية بمصر الجديدة والساحل الشمالي في الإسكندرية من أهم الوجهات السياحية بمصر بالنسبة لأية سلسلة فنادق عالمية لتأكيد حضورها في سوق السياحة».