تحت شعار "عمان المحبة والوئام .. انطلاق مهرجان صلالة السياحي ..غدا

بلادنا الخميس ١٤/يوليو/٢٠١٦ ١٥:٢٨ م
تحت شعار "عمان المحبة والوئام .. انطلاق مهرجان صلالة السياحي ..غدا

العمانية

تنطلق غدا فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2016م التي تستمر إلى 31 من شهر أغسطس القادم ولمدة /48/ يوماً تحت شعار / عمان المحبة والوئام / . وقال سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي ان مهرجان هذا العام سيشتمل على العديد من الفعاليات والمناشط في مختلف المجالات الدينية والاقتصادية والتراثية والاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية والعروض المسرحية .

واكد سعادته استكمال كافة التجهيزات الفنية والإدارية المتعلقة بالمهرجان مشيرا الى جاهزية مركز البلدية الترفيهي لاستقبال هذا الحدث السياحي الهام بكل مكوناته كالمسارح وقاعات المعارض والمطاعم ومواقع الشركات الراعية والقرية التراثية ومرافقها وساحات الألعاب الكهربائية والهوائية وموقع المعرض الاستهلاكي وبقية مرافق المركز بشكل عام . واشار سعادته الى تجهيز المركز الإعلامي بمركز البلدية الترفيهي بالإضافة إلى الأستديوهات التلفزيونية والإذاعية الناقلة لهذا الحدث . واوضح سعادته بأن مهرجان صلالة السياحي لهذا العام سيشتمل على مسابقة المهرجان لحفظ القرآن الكريم ومسابقة مهرجان صلالة السياحي للإنشاد ومسابقة الولايات التنافسية ومسابقة كأس مهرجان صلالة السياحي للرماية اضافة الى مسابقة كأس مهرجان صلالة السياحي لكرة القدم ومسابقة مزاينة الابل والمحالبة ومسابقة القدرة والتحمل للخيول ومسابقة مهرجان صلالة السياحي لفن البرعة بالإضافة إلى مسابقات اخرى مختلفة .

واضاف ان المهرجان سيشتمل على العديد من الفعاليات والبرامج أبرزها فعاليات القرية التراثية الى جانب احتضان مركز البلدية الترفيهي لعدد من المعارض في مختلف المجالات اهمها معرض عمان ارض الصداقة والسلام . واكد سعادة الشيخ رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي ان المهرجان يمضي قدما على النهج والخطط المرسومة له مشيرا الى ان خطط التطوير لهذا المهرجان تمكنت من إنجاز الكثير في هذا المضمار . ويساهم مهرجان صلالة السياحي في تنشيط السياحة في موسم الخريف الذي يستقطب السياحة العائلية من كافة محافظات السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي حيث استعدت الجهات الرسمية والأهلية لإنجاح الموسم السياحي لهذا العام واستقبال زوار المحافظة وتوفير كافة التسهيلات والخدمات التي تلبي حاجة السائح ومتطلبات القادمين إلى المحافظة.