بلدية صور تتلقى 72 ملاحظة مجتمعية خلال 6 أشهر

بلادنا الأربعاء ١٣/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:٣٩ م
بلدية صور تتلقى 72 ملاحظة مجتمعية خلال 6 أشهر

صور - ش

في إطار سعي بلدية صور إلى التواصل مع المجتمع وتعزيز الشراكة المجتمعية تحت شعار "كلنا بلدية"، تبنت البلدية برنامجا للتواصل مع المواطنين والمقيمين باسم "ظواهر وحلول" يتم من خلاله استقبال الملاحظات الواردة من المواطنين وزيارة تلك المواقع المعنية بهدف الشروع في معالجتها ووضع الحلول المناسبة لها بالتعاون مع الأقسام الأخرى في البلدية.
ويقوم قسم التوعية باستقبال الشكاوى والمقترحات عن طريق رقم خاص للبلدية (97905163) بخدمة واتس اب مدعمة باسم المنطقة والصور التي توضح الظاهرة المتضرر منها تسهيلا لعملية معالجتها بعد رفعها للمختصين في البلدية.
تم التدشين برنامج "ظواهر وحلول" والعمل فيه من العام الماضي حيث يتم استقبال الملاحظات التي تخص النظافة العامة والقوارض والمشكلات المتعلقة بالمطاعم ومحلات الحلاقة وصالونات التجميل ومخلفات المباني وغيرها، حيث بلغ عدد الملاحظات الواردة عبر هذه الخدمة خلال النصف الأول من العام الجاري 72 ملاحظة ومقترحا توزعت على النحو التالي: 49 ملاحظة صحية وملاحظتان مائيتان و16 ملاحظة فنية و5 مقترحات.
وقد ساهم هذا البرنامج في سرعة التخلص من الملاحظات والمشوهات وتفاعل المستفيد مع البرنامج الذي تمت الإشادة به والتفاعل معه بشكل إيجابي من قبل أفراد المجتمع.