اقبال كبير على مغامرات «شون ذا شيب» في «سيتي سنتر مسقط»

مؤشر الأربعاء ١٣/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٤٣ م
اقبال كبير على مغامرات «شون ذا شيب» في  «سيتي سنتر مسقط»

مسقط - ش
تشهد مسرحية الأطفال العالمية «شون ذا شيب» التي يستضيفها «سيتي سنتر مسقط»، أول وأكبر وُجهة للتسوق والحياة العصرية بالسلطنة خلال الفترة بين 12-16 يوليو، اقبالا كبيرا من الاطفال والعائلات الذين يتجاوبون مع العرض في اجواء من الفرح و المرح و ياتي هذا الرعض تماشياً مع رؤية مجموعة «ماجد الفطيم» بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم وفي اطار الاحتفالات التي تقيمها المجموعة بمناسبة عيد الفطر السعيد في كافة وُجهات التسوق والحياة العصرية التابعة لها في المنطقة.
ويشاهد مرتادو «سيتي سنتر مسقط» شخصيات «شون ذا شيب» المحبوبة في عروض حية ومرحة تجتذب مختلف الأعمار، ودعا «سيتي سنتر مسقط» الجميع للاستمتاع بهذه المغامرات الراقصة والالتقاء بالشخصيات الشهيرة في ثلاثة عروض يومية تُقام في الغاليريا المركزية عند الساعة 5:00 و 6:30 و 8:00 مساء.وتبدأ أحداث المسرحية الغنائية الشيقة «شون ذا شيب» عندما يكتشف الخروف «شون» والكلب «بيتزر» سرّ المزارع: حصيرة رقص قديمة وآلة موسيقية. وسيُطلب من الأطفال من الجمهور مساعدة الكلب «بيتزر» في تدريب المزارع على أداء خطوات الرقص والانضمام إلى الخروف «شون» وقطيع الخراف في تعلم الرقصة الجديدة.
وبالإضافة إلى العروض المسرحية اليومية يستضيف الخروف «شون» المسابقات الشيقة «شامبيون شيبز» بمشاركة مختلف أفراد العائلة عند الساعة 4:00 و 7:00 و 8:30 مساء. وسيتمكن الأطفال من إظهار براعتهم ومهارتهم في عدد من المسابقات والألعاب مثل لعبة الهولا هوب، والإيروبكس، والرقص المصفوف، وسباق القفز على البالون، وسباق «بيتزر» للجري بالأكياس، وغيرها الكثير.