بنك صحار يرعى احتفالات جمعية المرأة العمانية بمناسبة عيد الفطر

مؤشر الأربعاء ١٣/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٤٣ م
بنك صحار يرعى احتفالات جمعية المرأة العمانية بمناسبة عيد الفطر

مسقط - ش

استمراراً لجهوده الرامية إلى دعم مبادرات مؤسسات المجتمع المحلي، قام بنك صحار مؤخراً برعاية الفعاليات التي نظمتها جمعية المرأة العمانية فرع ولاية جعلان بني بو حسن وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث اشتملت الفعاليات على زيارات للأسر المحتاجة، وزيارة المرضى في المستشفيات، بالإضافة إلى تنظيم احتفال خاص بهذه المناسبة السعيدة في مقر الجمعية.وفي تعليق لها حول رعاية البنك لاحتفالات الجمعية، صرحت مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار منيرة بنت عبدالنبي مكي،قائلة:" يعد دعم المجتمعات التي نعمل بها ضمن جوهر عملياتنا، و في بنك صحار نسعى بشكل دائم إلى تقديم الدعم للمؤسسات والجمعيات ذات التوجه المجتمعي مثل جمعية المرأة العمانية من خلال رعاية المبادرات التي تهدف إلى نشر البسمة للأسر المحتاجة وتشجيعها".
هذا وقد بدأت فعاليات الجمعية في يوم الثلاثاء الموافق 29 رمضان، حيث قامت متطوعات من جمعية المرأة العمانية بزيارات متعددة لأسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود لمشاركتهم اللحظات السعيدة بهذه المناسبة وتقديم هدايا العيد لهم، و التي اشتملت على أدوات لخياطة ملابس جديدة بالإضافة إلى ملابس جاهزة و ألعاب وإكسسوارات للأطفال. و تضمنت احتفالات أول و ثاني أيام عيد الفطر السعيد زيارة مستشفيات في ولايتي جعلان بني بو علي وجعلان بني بوحسن بمشاركة شخصيات كرتونية لتوزيع الهدايا ومشاركة المرضى فرحة العيد السعيد. وفي اليوم الثالث والأخير من أيام العيد، أقيم احتفال خاص بالعائلات في مقر الجمعية تضمن فعاليات و أنشطة مختلفة كالرسم على الوجوه ومسابقات للأطفال بالإضافة إلى فعاليات أخرى تناسب جميع أفراد العائلة هدفت إلى ادخال البهجة و السرور في نفوسهم.
وأضافت منيرة بنت عبدالنبي مكي قائلة: "بالنيابة عن موظفي البنك أود أن أشيد بتنظيم جمعية المرأة العمانية الناجح لهذه الفعالية المجتمعية الذي تم التخطيط لها جيداً. ويشرفنا تقديم الدعم لهذه الفعالية كما أننا نتطلع لدعم الفعاليات المشابهة في المستقبل."