عيادة ’كايا‘ للبشرة تطلق ثلاث أنواع فيشيال جديدة

مؤشر الأربعاء ١٣/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٤٠ م
عيادة ’كايا‘ للبشرة تطلق ثلاث أنواع فيشيال جديدة

مسقط - ش

أعلنت عيادة ’كايا‘ ،أكبر سلسلة عالمية متخصصة في العناية بالبشرة في الشرق الأوسط ،عن توصّل فريقها المعني بالبحث والتطوير،إلى جانب خبراء التجميل المختصين لديها إلى إطلاق ثلاث أنواع فيشيال جديدة وثورية للوجه والبشرة منشأنها إضفاء الإشراق و الحيوية إلى بشرتكِ ومنحها مزيداً من التألق و الجمال.
تشمل علاجات الوجه الثلاثة: كايا ديتوكس، وكايا ديرماستيمنس، إضافة إلى نضارة الذهب ،وتشكّل مجتمعةً الحلول المثلى للاعتناء بالبشرة على اختلاف قوامها، وتضمن هذه العلاجات، إلى جانب منتجات’كايا‘الرائعة للعناية بالبشرة، الحصول على بشرة ناعمة ومصقولة؛كما تسهم المستحضرات الممتازة، والمستخلصات النباتية المميّزة و الفيتامينات الفعّالة في تقديم تجربة صحيّة و خدمات متنوعة لا تضاهى تلبي كافة إحتياجات العملاء.
وتعليقاًعلى هذا الإنجاز ،قالت الدكتورة مزنة الطائي من عيادة ’كايا‘للبشرة: "إن مجموعة علاجات الوجه الجديدة التي قدمتها عيادة ’كايا‘ للبشرة ما هي إلا نتيجة ملموسة للدراسات المفصّلة والأبحاث العميقة التي أجريناها على البشرة ،سيّما بشرة الوجه ، والتي تهدف إلى التخلص من الأوساخ ومنع الأضرار التي قد تصيب البشرة نتيجة المناخ و التعرض للحرارة و الضغوط النفسية و غيرها. وقد عمل خبراء التجميل لدينا بجد حتى توصلوا إلى هذه النتيجة الرائعة و التي تقوم على علاج الخلايا الجذعية للحد من التجاعيد وتأخير الشيخوخة، وتطبيق تقنية النانو لحقن البشرة بالمكونات المفيدة، للحصول على وجه مشرق وصحيّ".
وأضافت الدكتورة مزنة: لا تعمل علاجات كايا ديتوكس، وكايا ديرماستيمنس، إضافة إلى نضارة الذهب على ترطيب البشرة وتحسين قوامها فحسب، بل إنها تضفي النضارة و الإشراق عليها أيضاً، كما أن طرقالعلاج الجديدة التي تقدمها عيادتنا تناسب مختلف أنواع البشرة وتلبي كافة العملاء".
يعمل فيشيال ’كايا ديتوكس‘ على التخلص من الأثار المتراكمة على الوجه والناجمة عن التعرض لأشعة الشمس والأوساخ والتوتر، إضافة إلى نقص الفيتامين و المواد الغذائية، ليجعلها تبدو جميلةً نضرة؛ حيث يستخدم تقنية النانو لحقن مزيج خاص من الفيتامينات المغذية في البشرة.
بينما يقوم فيشيال ’كاي اديرماستيمنيس‘ بتجديد خلايا البشرة عبر استخدام تقنية الخلايا الجذعية المستخلصة من نبات الأرغان، وبالاعتماد على مستحضرات ’كايا‘ المتقدمة. ويوفّر العلاج عوامل النمو اللازمة للبشرة، وذلك عبر تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين و المساعدة في شد التجاعيد و الحد من انتشارها.
أما بالنسبة لفيشيال "نضارة الذهب ‘فهي تعمل على تغذية البشرة بتركيبة الذهب المغذيّة لإزالة السموم و إصلاح الأضرار الناجمة عن الأكسدة وتعرض البشرة للتلوث وأشعة الشمس الحارة ، كم ايساعد هذا العلاج على تفتيح البشرة وتحسين الدورة الدموية، فضلاًعن تسريع تجدد ونمو الخلايا.

تطابق خدمات العناية بالوجه التي توفّرها عيادة ’كايا‘ الرائدة أعلى معايير الجودة العالية وتناسب مختلف أنواع البشرة، وتتماشى مع رؤيتها المعهودة التي تتمثل في تقديم خدمات صحية عالمية و حلول فائقة للعناية بالبشرة. تعتبر طرق علاج الوجه الجديدة استكمالا ًلنهج ’كايا‘ الشهير و طرقها العلاجية المختلفة ،بما فيها ’إشراقة كايا المتطورة ‘ ،و’نقاء كايا ‘ ،و’إشراقة الأكوا من كايا ‘ ،إلى جانب ’إشراقة الشباب من كايا ‘.