هيونداي تدشن فترة الخدمة كل 10.000 كلم من أجل راحة الزبائن

مؤشر الأربعاء ١٣/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٢٣ م

مسقط - ش

مجموعة المؤسسة التجارية العمانية ، الموزع الحصري لسيارات هيونداي موتورز في السلطنة، أعلنت مؤخرا عن فترة الخدمة كل 10.000 كيلومتر. هيونداي واحدة من علامات السيارات الأكثر شعبية في سلطنة عمان وابتداء من شهر رمضان هذا العام ، جميع سيارات هيونداي التي تباع في السلطنة تأتي مع فترة خدمة دورية من كل 10.000 كيلومتر أو كل ستة أشهر اعتمادا على الذي يأتي أولا.كما يمكن لأصحاب سيارات هيونداي الحاليين أيضا الاستفادة من فترة الخدمة 10.000 كلم عن طريق الاتصال بأقرب مركز خدمة المؤسسة التجارية العمانية - هيونداي.
وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية أنيل دوا، " فرحة العملاء تتمثل في سعينا المستمر وزيادة فترة الخدمة التي تعتبر معلما هاما آخر في هذا الطريق. أنا متأكد من أن هذا سوف يجعل هيونداي تقترب خطوة أخرى حتى تصبح العلامة الأكثر شعبية في سلطنة عمان ".
مزايا فعالية التكلفة والعناية والراحة هذه هي الفوائد الرئيسية التي يمكن أن يتمتع بها عملاء هيونداي. فمع انخفاض وتيرة الزيارات إلى مركز الخدمة، يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بالمزيد من الوقت والجودة مع سيارات هيونداي المفضلة لديهم.
وخلال زيارات خدمة كل 10.000 كلم، سوف يتم الفحص بواسطة الحاسوب بصفة مستمرة، وبذلك يضمن قيادة ممتعة بين فترات الخدمة.وتكاليف الخدمة الشاملة خلال فترة ملكية السيارة ستكون أقل، بالمقارنة مع السابق.وبفضل جهودها التي تركز على العملاء تم تكريم مجموعة المؤسسة التجارية العمانية مؤخرا من قبل هيونداي موتورز باعتبارها "الموزع الأفضل لخدمة ما بعد البيع" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
هيونداي لها وجود قوي في فئة سيارات الركاب في السلطنة مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي. وتشمل مجموعة هيونداي لسيارات الركاب كلا من أكسنت ، إلنترا ، سوناتا ، أزيرا ، جينسيس و سينتينيال بالاضافة الى فولستر العصرية و i10 ، iI20 ، i30 ، i40 – وتشكيلة سيارات الفئة ' i ' المتطورة من هيونداي تأتي لتوفير لاحتياجات العملاء في مختلف انحاء العالم. اما تشكيلة هيونداي ذات الدفع الرباعي فتشتمل على - كريتا ، توسان ، سانتا في، سانتا في جراند و فيراكروز وهي بالتأكيد توفر اختيارات كثيرة . وكما استطاعت سيارات جينيسيس وسينتينيال الفئة الفاخرة من تحقيق ردود فعل طيبة من المشترين وعشاق السيارات الفاخرة.
مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في سلطنة عمان. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، وتضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية لعملاء هيونداي دائما الحصول على خدمة ذات جودة عالية.