شركة "عُمان الإمارات للصرافة" تنقل فرعها بالبريمي إلى موقع جديد

مؤشر الأربعاء ١٣/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٢٢ م
شركة "عُمان الإمارات  للصرافة" تنقل فرعها بالبريمي  إلى موقع جديد

مسقط - ش
أعلنت شركة ’عُمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ إحدى الشركات الرائدة في قطاع الحوالات المالية والصرافة في السلطنة عمان عن تغيير موقع فرعها بالبريمي حيث أعادت افتتاح الفرع بشكل رسمي في موقع استراتيجي في منطقة سارة الجديد مقابل فندق البريمي في محافظة البريمي، وذلك في خطوة تندرج في إطار استراتيجية التوسّع التي تتبعها الشركة وتهدف إلى تعزيز إمكانيات تلبية الاحتياجات المالية للعملاء. ويتيح الفرع الجديد خدمات متنوّعة تشمل الحوالات المصرفية الفورية وصرافة العملات الأجنبية؛ إذ يضم خمسة شبابيك لتقديم الخدمات للعملاء يتناسب مع احتياجاتهم الشخصية على أفضل نحو وفي أقصر وقت ممكن.
وفي سياق تعليقه على هذه الخطوة، قال، الرئيس التنفيذي لـ’عُمان الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘ بوبان إم بي : "أتى قرار تغيير موقع الفرع في إطار سعينا الدائم لتوسيع رقعة انتشارنا في السلطنة، وهو يؤكد مجدداً التزامنا بتوفير أعلى مستويات الراحة لعملائنا وتقديم الخدمات المصمّمة لتلبية احتياجات العملاء على اختلافها".
وتجدر الإشارة إلى أن تغيير الموقع لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على مستوى الخدمة المقدّمة؛ إذ سيستقبل الفرع زواره طيلة أيام الأسبوع على فترتين يومياً تمتد الأولى بين الساعة 8:30 صباحاً والساعة 12:30 ظهراً، في حين تمتد الثانية من 4:30 بعد الظهر إلى 8:30 مساءً، وذلك ليستقبلهم موظفي شركة ’عُمان والإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘ الذي يتمتّع بكفاءات وتقنيات عالية لتقديم خدمة من الطراز الرفيع.
تأسست "عمان الإمارات العربية المتحدة للصرافة"، عام 1995 في السلطنة، لتكون الذراع العمانيّ لشركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة الرائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وحلول الدفع. وفي فترة وجيزة، نجحت "عمان الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة" بالتوسّع في السلطنة ليصبح عدد فروعها 52 فرعا. وتقدّم الشركة العديد من الخدمات الماليّة لعملائهافي السلطنة كتحويل الأموال و صرف العملات. وتحمل الشركة رخصة مصدّقة من البنك المركزي العماني بالإضافة إلى عدة شهادات وجوائز عالمية