فريق الحصن ببهــلاء يختتم فعالياتــــــــــه الرياضيـــــــــــة والثقافيــــــــة والاجتماعيـة

بلادنا الأربعاء ١٣/يوليو/٢٠١٦ ٠٠:٠٩ ص
فريق الحصن ببهــلاء يختتم فعالياتــــــــــه الرياضيـــــــــــة والثقافيــــــــة والاجتماعيـة

بهلاء - خالد بن ثابت المحروقي

اختتم فريق الحصن الرياضي التابع لنادي بهلاء فعاليات الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية المختلقة التي أقيمت خلال أيام شهر رمضان المبارك.

في الجانب الرياضي أقام الفريق على الملعب السداسي دوري كرة القدم لجميع الفئات السنية، فئة قدامى أعضاء الفريق وفئة الشباب وفئة البراعم، حيث كان التنافس والمتعة حاضرين عندما امتزجت خبرة السنين بروح الشباب وطموح أجيال المستقبل، بالإضافة إلى استمرار الفريق الأول بالمنافسة في بطولة شجع فريقك لكرة القدم.

أما في الجانب الثقافي والاجتماعي فقد نفذ شباب الفريق أنشطة متنوعة بدأت بمسابقة لحفظ أجزاء من كتاب الله تم تحديدها بحسب فئات عمرية مختلفة، كما قام الفريق بتنظيم إفطار جماعي في مجلس البلدة، بالإضافة إلى المشاركة في مسابقة الإنشاد الفردي التي نظمتها إدارة النادي.

ومن ضمن الأنشطة خصص الفريق لجنة لتجميع زكاة الأبدان وتوزيعها على الأسر الفقيرة والمحتاجة في البلدة قبل يوم العيد. واختتم الفريق فعالياته في شهر رمضان المبارك بتنفيذ زيارة للمرضى المنومين في مستشفى نزوى المرجعي وتقديم هدايا رمزية لهم والدعاء لهم بالشفاء العاجل إن شاء الله.

وقد وعدت إدارة الفريق برئاسة حمود بن بخيت العطابي بالاستمرار في إقامة الأنشطة والفعاليات الشبابية في الفريق خلال الإجازة الصيفية وأيضا استكمال بعض المشاريع التي تم البدء بها وتنفيذ الخطط المستقبلية للفريق وذلك من أجل خدمة شباب المجتمع واستغلال أوقات الفراغ في فصل الصيف في إبراز مواهبهم وصقلها واستغلال طاقاتهم في أنشطة وأعمال تعود عليهم بالنفع وتخدم مجتمعهم لتحقيق المصلحة العامة.