برعاية التعاونية لخدمات السلامة إسدال الستار على بطولة على هونك للبراعم 2016 «أطفالكم أمانة»

الجماهير الثلاثاء ١٢/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:١٤ م
برعاية التعاونية لخدمات السلامة  

إسدال الستار على بطولة على هونك للبراعم 2016 «أطفالكم أمانة»

بهلاء – خالد بن ثابت المحروقي

في أمسية كروية جمعت بين متعة المتابعة الرياضية وفرحة الجميع بنجاح الفعالية الرياضية التوعوية، تلك الأمسية التي نظمتها حملة على هونك بفريق الحبي التابع لنادي بهلاء على ملعب الفريق وذلك في ختام بطولة على هونك الكروية للبراعم 2016 والتي حملت شعار ( أطفالكم أمانة ) ورعتها شركة التعاونية لخدمات السلامة.

رعى ختام البطولة عامر بن علي الشعيلي مدير مدرسة الشيخ محمد بن مسعود البوسعيدي للتعليم الأساسي، بحضور جمع غفير من أولياء أمور اللاعبين.

وقد أسدل الستار عن البطولة بإقامة المباراتين المتبقيتين في دوري البطولة والتي جمعت بين فريق الإشارات الضوئية وفريق كرسي الأطفال والتي حسمت نتيجتها لصالح فريق الإشارات الضوئية وذلك بفوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق كرسي الأطفال، أما المباراة الختامية فقد جمعت بين خوذة الأمان وجسر المشاة والتي انتهت لصالح فريق جسر المشاة بنتيجة هدف مقابل لاشي لفريق خوذة الأمان.
وقد حصل فريق جسر المشاة على المركز الأول بحصوله على عدد 11 نقطة، فيما حصل على المركز الثاني فريق الإشارات الضوئية بحصوله على عدد 10 نقاط بالتساوي مع فريق إشارة قف والذي حددت مركزيهما بالضربات الترجيحية، والتي ذهبت بإشارة قف للمركز الثالث. كما سبق المباراتان تقييم المشاريع والأعمال التوعوية المرورية التي قدمتها الفرق المشاركة حيث اشتمل التقييم على المشاريع المقدمة من الفرق وكذلك تقييم الثقافة والمعرفة المرورية التي يمتلكها كل فريق من الفرق المشاركة حيث جاءت نتائج التقييم لصالح فريق الإشارات الضوئية بحصوله على المركز الأول بنتيجة 9.75 نقطة، فيما أتى فريق جسر المشاة في المركز الثاني بنتيجة 8.25 نقطة. وتمت عملية التقييم من خﻻل أعضاء الحملة حيث تم توزيع عدد منهم على الفرق منذ بداية البطولة أما عملية التقييم النهائية فقد تمت بعد استلام الأعمال المقدمة من كل فريق.
وقد ألقى خلفان بن حمد الوائلي رئيس فريق الحبي ورئيس الحملة كلمة رحب فيها براعي حفل ختام البطولة، كما شكر اللاعبين والمنظمين والداعمين للبطولة، ثم تطرق إلى توجه الحملة من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تجمع الرياضة بالسلامة المرورية سعياً نحو تنويع الوسائل لنشر الوعي المروري وتعزيز الثقافة المرورية لدى الجمهور المستهدف بشكل عام والنشء بصفة، مشيراً إلى النجاح والصدى الجيد الذي حققته البطولة من خلال مشاركة عدد كبير من الأطفال في البطولة إلى جانب المتابعة المستمرة من أولياء الأمور وهو ما ساهم في تحقيق الأهداف من تنظيم هذه البطولة. وأوضح الوائلي أن الأعمال المرورية التي كلف بها البراعم قد أسهمت في إيصال المعلومة بأسلوب ترفيهي تعليمي تثقيفي وقد تلاحظ ذلك من خلال عملية التقييم التي أجراها أعضاء حملة على هونك. وقد أشاد رئيس حملة على هونك برعاية شركة التعاونية لخدمات السلامة لهذه البطولة مؤكداً بأن رعايتها للبطولة ساهم كثيراً في نجاح البطولة.
بعدها كرم راعي الحفل الفرق الثلاثة الفائزة في البطولة، وأيضاً الفرق الفائزة في المشاريع المرورية المقدمة، كما كرم اللاعب محمود بن سعيد العميري بفوزه بجائزة أفضل لاعب، وكريم بن عبدالرحمن العميري بفوزه بجائزة أفضل حارس في البطولة، كما كرم اللاعب أسامة بن محمد العميري لحصوله على لقب هداف البطولة بعدد 5 أهداف. ولأول مرة رأت اللجنة المنظمة استحداث جائزتين تحملان مسمى أفضل ولى أمر مشجع لأبنه في البطولة وكانت الجائزة من نصيب سهيل بن سلمان الوائلي، وحميد بن سعيد العميري.