بنك صحار يجري السحب الأول على عرض البطاقات الائتمانية

مؤشر الاثنين ١١/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٥٤ م
بنك صحار يجري السحب الأول على عرض البطاقات الائتمانية

مسقط - ش

أعلن بنك صحار عن الفائزين في السحب الأول الذي يجريه على العرض الخاص بالبطاقات الائتمانية "نكافئك على نــفــقـــاتــك"، والذي تم إطلاقه في منتصف شهر مايو الماضي وينتهي في 15 أغسطس؛ حيث شهد السحب الأول الكشف عن أسماء أول 30 فائزاً من زبائن البنك المحظوظين من مجموع 90 فائزاً سيتم الإعلان عنهم طوال مدة العرض وذلك في 3 سحوبات، حيث يتم الكشف عن 30 فائزاً في كل سحب، و يحصل كل فائز على فرصة إسترجاع نفقاته بمبلغ يصل إلى 300 ريال عماني عند استخدام إحدى بطاقات التميز الائتمانية للبنك في عمليات الشراء.
تم إجراء عملية السحب الاول لعرض البطاقات الائتمانية في الفرع الرئيسي للبنك في حي مطرح التجاري بحضور الادارة التنفيذية للبنك. وتم نشر أسماء الفائزين من خلال الاعلانات الصادرة من قبل البنك و صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي.
و في تعليق له حول هذا العرض الرائع، تحدث مساعد مدير عام أول للفروع و مبيعات التجزئة المصرفية خميس مسعود الرحبي قائلاً: "لقد قمنا بتطوير بطاقات التميز الائتمانية بهدف أن تصبح من بين أكثر البطاقات الائتمانية التي تقدم قيمة إضافية للزبائن في السوق، بالإضافة إلى كونها الأكثر مكافئة لحامليها، و كان هذا العرض ضمن الطرق الرامية لتحقيق هذا الهدف؛ و ذلك بتقديم الجوائز للزبائن على شكل استرداد نقدي لقيمة التسوق التي تتم باستخدام بطاقات الائتمان. كما يمكن أيضاً لكافة حاملي بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار الاستفادة من عروض برنامج الأقساط الميسرة عبر الإنترنت بدون فوائد، كما أنهم سيستفيدون أيضاً من برنامج الولاء "مكافآت المميز".
وكجزء من العرض المتواصل تحت عنوان "نكافئك على نفقاتك"، لقد قام بنك صحار بتقديم طريقة مجزية للتسوق باستخدام أي من بطاقات التميز الإئتمانية الكلاسيكية والذهبية والبلاتينية وبطاقة الانترنت وبطاقة انفينيت الماسية، فمقابل كل تسوق بقيمة 20 ريال عماني كحد ادنى عن طـريـق نقـاط البــــيـــع المبـــاشــــر أو عــبــر الانتـرنت، يدخل الزبائن بشكل تلقائي في السحب الشهري للحملة. و سيشهد كل سحب فوز 30 زبوناً بجائزة تمنحهم استرداد قيمة تسوقهم وكحدٍ أقصى لمبلغ 300 ريال.
وفي نهاية فترة العرض والذي ينتهي بتاريخ 15 أغسطس ومع تنظيم 3سحوبات سيصل إجمالي الفائزين إلى 90 فائزاً. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي زبون من حملة بطاقات التميز الائتمانية يستخدم بطاقته في عملية شرائية بقيمة 1000 ريال عماني أو أكثر خلال فترة الحملة، سيتم إعفاؤه من رسوم البطاقة السنوية.وتوجه ا خميس الرحبي بتقديم التهنئة إلى الفائزين قائلاً: "بالنيابة عن البنك أود أن أبارك إلى جميع الفائزين في السحب الأول من عرض البطاقات الائتمانية. كما اتمنى التوفيق جميع زبائن البطاقات الائتمانية في السحبين المتبقيين من العرض، حيث أننا ننتظر الكشف عن 60 فائزاً جديداً في السحوبات التي سوف يتم اجرائها خلال الشهرين القادمين".