عروض هيونداي الرمضانية تستقطب الزبائن في جميع أنحاء السلطنة

مؤشر الاثنين ١١/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٥٢ م
عروض هيونداي الرمضانية تستقطب الزبائن في جميع أنحاء السلطنة

مسقط - ش

الذين يبحثون عن امتلاك هيونداي الجديدة الأنيقة فان امتلاك الجديدة كليا هيونداي كان أكثر ملاءمة، وبأسعار معقولة وخالية من المتاعب، خلال شهر رمضان المبارك . وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية أنيل دوا "سيارات هيونداي لديها سمعة طيبة فيما يختص بالجودة والمتانة والتكنولوجيا المتطورة. عملاءنا يقدرون هذه القيم ونتيجة لذلك حققت هيونداي شعبية ساحقة في سلطنة عمان - مثلما هو الحال في أجزاء أخرى من العالم. وقد جاء العرض الرمضاني كذلك انعكاسا للاستجابة الإيجابية للغاية من العملاء والمشجعين. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالعديد من المتحمسين من عائلة هيونداي، خلال شهر رمضان المبارك ".
أعلنت هيونداي عن العرض الجذاب الخاص بشهر رمضان حتى موسم الأعياد. حيث يوفر هذا العرض الترويجي نسبة فائدة جذابة 3.29٪ مقرونا بفترة دفع تمتد لسبع سنوات في حين تم الإعلان عن سعر الفائدة 0٪ للحصول على قرض يصل إلى سنتين. كما يقدم العرض الترويجي هدية نقدية حتى 2000 ريال والتي يمكن استخدامها كجزء من الدفعة المقدمة، جنبا إلى جنب مع العديد من الفوائد بما في ذلك ضمان لمدة تصل إلى سنتين/ 30.000 كلم، و تأمين مجانا للسنة الأولى، وباقة المساعدة على الطريق بواسطة اتحاد السيارات العربية، فضلا عن هدية قيمة عالية عبارة عن ساوند بار ال جي . قد تختلف عناصر العرض الترويجي حسب اختلاف الطراز، حيث أن التفاصيل الدقيقة متوفرة لدى جميع صالات عرض هيونداي.
للتعرف على عرض هيونداي عبر الإنترنتعليك زيارة هيونداي عمان على فيسبوك أو الاتصال على الرقم المجاني 80050003 للحصول على واحدة من أروع السيارات التي تبحث عنها من هيونداي. كما يمكن للعملاء تسجيل أنفسهم لتلقي التحديثات من هيونداي عمان. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للعملاء أيضا الدخول إلى هيونداي عمان على فيسبوك للحصول على آخر الأخبار والتحديثات وقت حدوثها وآخر المعلومات الواردة من هيونداي. وقد تأسست في عام 1967، وتلتزم شركة هيونداي موتور لتصبح شريكة حياتكم في السيارات وغيرها. الشركة تقود مجموعة هيونداي للسيارات، بنية الأعمال المبتكرة القادرة على تعميم الموارد من الحديد المنصهر إلى الانتهاء من السيارات، وتوفر أعلى جودة لأفضل السيارات مبيعا مثل إلنترا، سوناتا وجينسيس. لدى هيونداي موتور ثمانية مراكز للتصنيع وسبعة للتصميم والتقنية في جميع أنحاء العالم في عام 2014، حيث بلغت المبيعات على الصعيد العالمي 4.96 مليون مركبة . مع ما يقرب من 100.000 موظف حول العالم، تواصل شركة هيونداي موتور تعزيز منتجاتها مع طرازات محلية، وتسعى جاهدة إلى تعزيز ريادتها في مجال التكنولوجيا النظيفة، بدءا من أول سيارة تعمل بالهيدروجين ذات الإنتاج الضخم في العالم خلية الوقود ix35. و مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في سلطنة عمان. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، وتضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية لعملاء هيونداي دائما الحصول على خدمة ذات جودة عالية.