انفينيتي عمان تنظم حفل إفطار لزبائنها

مؤشر الاثنين ١١/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٥١ م
انفينيتي عمان تنظم حفل إفطار لزبائنها

مسقط - ش

تماشيا مع الأجواء الرمضانية، نظمت انفينيتي عمان مؤخراً إفطار لعملائها في معظم The Indus، في دار الاوبرا السلطانية، مسقط بحضور عدد كبير من كبار المسؤولين من شركة سهيل بهوان للسيارات، الموزع والوكيل الحصري لكافة مركبات انفينيتي في سلطنة عمان وعدد من رجال الإعلام المرئي والمسموع والصحافة المقروءة. جاء تنظيم هذا الحفل في إطار الجهود التي تبذلها شركة سهيل بهوان للسيارات لتعزيز التواصل والروابط مع عملائها.
تعليقا على هذا الحفل ذكر المتحدث باسم انفينيتي عمان " نحن نقدر علاقاتنا مع العملاء ونسعى دوما إلى تعزيز الثقة المتبادلة وزيادة مستوى الحوار والتواصل بشكل إيجابي من خلال تنظيم فعاليات مثل الإفطار الجماعي الذي يعتبر فرصة مثالية لنا لإظهار مدى التزامنا بإسعادهم ونحن دوما نفخر بقدرتنا ليس فقط على تلبية احتياجات عملائنا بل الذهاب إلى أبعد من ذلك".
بهذه المناسبة نتوجه إلى الجميع بالتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك ونتمنى للجميع عيدا سعيدا وأن يعيد هذه المناسبة عليهم مرات ومرات باليمن والبركات. و يمكن للعملاء حتى الآن الاستفادة من عرض رمضان الترويجي الخاص على مركبات انفينيتي التي ستجعلك تشعر عند اقتنائك لها أن العيد أصبح عيدين وأن عيد هذا العام مميز عن كل عام. و يسري عرض رمضان من شركة سهيل بهوان للسيارات على سيارات انفينيتي حتى 31 يوليو 2016 وهو العرض الذي يضمن العديد من العروض المقيمة والميزات والمنافع للعملاء بما يجعل سيارة انفينيتي واحدة من أكثر السيارات التي يسعى لاقتنائها عشاق السيارات الراقية". و توفر انفينيتي عمان عرض لا يقاوم حيث يمكن للعملاء اختيار واحدة من بين السيارات الراقية التي تعتبر من الأبرز في فئتها لتميزها في العديد من الجوانب.وأضاف " يضمن عرض رمضان الترويجي حصول العملاء على العديد من المزايا إلى جانب تمتعهم بقيادة سيارة راقية وقد قمنا بتصميم هذه العروض بشكل جذاب لنقول من خلال العرض للعملاء "شكرا لكم " على دعمكم وولائكم لاسم انفينيتي".