تأجيل البت في استشكال مجلس الاهلي المصري ضد قرار الحل إلى 10 يناير

الجماهير الأحد ٠٣/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٠٧ م
تأجيل البت في استشكال مجلس الاهلي المصري ضد قرار الحل إلى 10 يناير

القاهرة (د ب أ ) - قررت الدائرة الثانية لمحكمة القضاء الاداري تأجيل اولى جلسات الاستشكال المقدم من ادارة النادي الاهلي المصري ضد الحكم الصادر بحل مجلس القلعة الحمراء وبطلان الانتخابات التي اجريت في اذار / مارس 2014 لجلسة 10 كانون ثان / يناير الجاري للبت فيه بالقبول او الرفض .

وحضر الجلسة طارق الاعصر مدير الشؤون القانونية بالنادي الاهلي ومعه المستشار يحيى عبد المجيد لسماع الحكم في الاستشكال الذي تقدم به المجلس الحالي برئاسة محمود طاهر والخاص بقرار المحكمة ببطلان انتخابات النادي .

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري أصدرت حكمًا في وقت سابق لصالح عضوي الجمعية العمومية للنادي الاهلي ، أشرف محمد الصفتي، وحنفى سليمان، ببطلان انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، لما شاب العملية الانتخابية من مخالفات للائحة الأندية الرياضية وتقدم مجلس الاهلي باستشكال على الحكم وتم قبوله شكلا لحين نظره والبت فيه من الناحية الموضوعية .

وطلب القاضي بعض الأوراق والمذكرات من الطرفين، للإطلاع عليهم قبل أن ينطق بالقرار النهائي بقبول الاستشكال او تأييد حكم الحل .

ومن جانبه بدأ طاهر في تكثيف اتصالاته مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري وأعضاء مجلسه من أجل الخروج من هذا المأزق ووضع استراتيجية العمل والتعاون خلال هذا الإسبوع قبل موعد الجلسة .