منتخبنا للناشئين يتأهب للكمبيوتر الياباني

الجماهير الأحد ١٠/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:٠٩ م
منتخبنا للناشئين  يتأهب للكمبيوتر الياباني

متابعة - حميد البلوشي

يواصل منتخبنا الوطني للناشئين معسكره الإعدادي الثالث بمسقط والذي يستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري في إطار تحضيراته المستمرة لنهائيات كأس أمم آسيا للناشئين والتي ستقام بمدينة جوا الهندية التي تستضيف النهائيات في شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين من (13 سبتمبر الى 2 أكتوبر) والتي ستؤهل ثلاثة منتخبات إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في الهند في العام 2017 م حيث يحل منتخبنا الوطني في المجموعة الآسيوية الثالثة التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية والعراق وماليزيا.

وسوف يؤدي منتخبنا الوطني 3 تجارب ودية أمام المنتخب الياباني بتاريخ 13و15 و17 من الشهر الجاري بالإضافة إلى 7 حصص تدريبية صباحية ومسائية في الملعب الفرعي بمجمع بوشر، وسوف تكون تدريبات الفترة الصباحية الساعة الخامسة والربع والتدريبات خلال الفترة المسائية في تمام الساعة السادسة.
ويعــــول الجهاز الفنـــي للمنتخب بقيادة المدرب الوطني يعقوب الصباحي ومساعــــده هلال العوفـــي الكثير على تجربة المنتخب الياباني المميز آسيويا وتعتبر من أقوى التجارب الإعدادية للمنتخب خلال الفترة الحالية.
وسوف يختتم منتخبنا معسكره الحالي في الثامن عشر من الشهر الجاري ليعود مجدداً لإقامة معسكر داخلي ثم يتوجه لأوزبكستان بتاريخ 23 للعب تجربتين وديتين أمام أوزبكستان بتاريخ25 و27 من الشهر الحالي كما سيلتقي المنتخب في شهر سبتمبر بالمنتخب السعودي قبل التوجه للهند.
وخاض منتخبنا تجربتين وديتين في معسكره السابق في المنامة حيث تغلب على المنتخب البحريني في اللقاء الأول 3-0 وسجل أهداف منتخبنا ثامر الزعابي وأرشد العلوي ومحمد الشكيلي وفي اللقاء الثاني تغلب منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين حملت توقيع أرشد العلوي (هدفين) ومحمد العلوي (هدفا).
وخلال المعسكر الحالي يغيب عن المنتخب اللاعب حيدر العجمي للإصابة ومعاذ الجهضمي لدواعي السفر، بينما يعود اللاعب محمد الخميسي مجدداً لصفوف المنتخب، وتضم قائمة المنتخب في المعسكر الحالي اللاعبين: أرشد بن سعيد العلوي، ومحمد بن إبراهيم العلوي، وسالم بن جمعة الداودي من العروبة، وناجي الغيلاني (صور)، ويوسف الشيادي، ومحمد الشكيلي، ونواف جاسم (السويق) والبراء المعولي (الشباب) وثامر الزعابي، ومحمد القايدي (السلام) وحمزة الشكيلي (الرستاق) وسلطان سعيد، ونجيب محفوظ (النصر) ومحمد الشكيلي وإسلام بن سالم الهنائي (عبري) ويقظان المشيفري، ويحيى بن عصام المخزومي، ومعتصم البكري، ويوسف المالكي، ويحيى الهديفي (السيب) واسامة الرمضاني وعماد الجرادي (المصنعة) ومحمد بن خليفة الخميسي (السويق) .
وسوف يستهل منتخبنا مشواره في البطولة الآسيوية بمواجهة ماليزيا في 16 سبتمبر ثم يلتقي كوريا في 19 سبتمبر ويخوض آخر مباريات الدور الأول أمام العراق في 22 من الشهر ذاته.