فـرنـدي مـوبــايـل تـقـدم عــرضـاً تـرويـجــياً للإنـتــرنت

مؤشر الأحد ١٠/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٢٣ م
فـرنـدي مـوبــايـل تـقـدم 
عــرضـاً تـرويـجــياً للإنـتــرنت

مسقط -
خلال شهر رمضان المبارك، قدمت فرندي موبايل عرضاً ترويجياً جديداً ومجزياً على باقات الإنترنت يقدم قيمة أفضل لزبائنها الأعزاء. أحدث عرض ترويجي من فرندي موبايل يقدم 2 جيجابايت مقابل 5 ريالات عمانية لمدة 30 يوما، ويتوفر الآن مع تقنية الجيل الرابع 4G فائقة السرعة. وما يجعله عرضا أكثر جدوى هو أنه يمكّن المشتركين من استخدام 2 جيجابايت من البيانات في أي وقت، وهذا يعطي المشترك فرصة الحصول على جميع البيانات التي يحتاجها لمدة شهر كامل وأكثر، وهو مصمم لمستخدمي البيانات بواسطة الهواتف الذكية الحديثة في عُمان.

شهد العرض بالفعل إقبالا كبيراً، حيث يمكن للمشتركين شراء، تجديد، أو استبدال أي باقة قديمة بهذه الباقة الرائعة في أي وقت و بكل بساطة عن طريق إرسال كلمة YES إلى الرقم 91109. إذا كانت سعة البيانات المتضمنة غير كافية حسب الاستخدام الشخصي، فقد أطلقت فرندي موبايل في نفس الوقت الجيل الرابع 4G لجميع المشتركين، والتي توفر تجربة محسّنة للمستخدم. وقد تم تعزيز هذا العرض الترويجي الجديد مع 2 جيجابايت من البيانات، كما أن جميع باقات فرندي للإنترنت مدعومة بتقنية الجيل الرابع 4G فائقة السرعة.

مع صلاحية لمدة 30 يوماً، بإمكان المشتركين التمتع بالتحميل والتصفح واستخدام التطبيقات، والتسوق عبر الإنترنت أو مجرد التواصل على وسائل الإعلام الاجتماعية. وهي باقة تتفهم احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية وتتجاوب مع مطالبهم. باقة الإنترنت 2 جيجابايت الترويجية الجديدة من فرندي موبايل لا تخضع لقيود استعمال البيانات صباحاً أو مساء. وهو ما يعني، أنه يمكن للمستخدمين الاستفادة من الوقت الإضافي كلما أرادوا وحسب ما يناسبهم.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة فرندي موبايل، عُمان أليكس بينيت: «لقد جمعنا عنصرين مهمين جدا من شأنهما أن يجعلا باقات الإنترنت مفيدة للمستخدم العصري؛ فنحن سعداء برفع كفاءة الشبكة وإمكانياتها التكنولوجية و توفير خدمة الجيل الرابع 4G لجميع مشتركينا الكرام. في الوقت نفسه قدمنا عرضا ترويجيا لا مثيل له على البيانات. والمستفيد النهائي هو بالطبع زبوننا العزيز الذي يمكنه الاستمتاع بتصفح سريع وسلس لشبكة المعلومات في أي وقت على مدار اليوم. هذا العرض يضمن عدم وجود قيود على استخدام البيانات. لذا يحصل المشترك على بيانات أكثر، وأسرع مع تقنية الجيل الرابع 4G لمدة 30 يوماً، كما يمكن استخدامها في أي وقت. لذا فإن رسالتنا الترويجية لعملائنا الكرام تتمثل في – «باقاتك باختيارك».