«لولو» يعلن المجموعة الخامسة من الفائزين في عرض قيادة الأحلام

مؤشر الأحد ١٠/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:٢٠ م
«لولو» يعلن المجموعة الخامسة من الفائزين في عرض قيادة الأحلام

مسقط -
هناك فائز آخر قاد سيارته الجديدة كليا لاند روفر ديسكفري سبورت الرياضية بعد أن أعلن لولو عن المجموعة الخامسة من الفائزين في عرض قيادة الأحلام. وقد أجري السحب مؤخرا في متجر لولو البندر تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة حيث أعلن عن الفائزين. بحضور مجموعة كبيرة من الزبائن وعدد من المسؤولين في مجموعة لولو الموجودين في المعرض أيضا. وكانت إليشا كشاب الفائزة بالجائزة الكبرى. وهناك محظوظون آخرون فازوا بمجموعة من منتجات آيكون حيث كانوا على موعد مع الحظ حيث فاز الفاضل: علي محمد بطباخة آيكون وخالصة سعيد فازت بغسالة آيكون، وطاهر عاطف بمبرد هواء آيكون، كما فاز كل من ثريا سليم وأحمد راشد بمقلاة لا تعمل بالزيت من آيكون وهاتف محمول آيكون، على التوالي.

وسيتم إجراء السحب السادس والأخير من عرض هذا العام بتاريخ 18 يوليو الجاري. ومع كل عملية شراء بقيمة 10 ريالات عمانية يحصل العميل على قسيمة السحب، يمكن للمتسوقين الاستفادة من الأيام الأخيرة للتسوق في لولو قد تكون جزءا من هذا العرض الكبير. وفي معرض حديثه عن الفوز، وقال أحد الفائزين بالجائزة الكبرى: «أشعر بسعادة غامرة وفوزي بالجائزة الكبرى جعلني أشعر بأن الحظ قد ابتسم لي. وتأتي هذه المكافأة بمثابة مفاجأة رائعة بمناسبة العيد. لولو دائما يفسح المجال للزبائن مثلنا في هذه الحملات لإضافة المزيد من الإثارة على تجربة التسوق». وأضاف: «هناك فرصة واحدة أخرى ولا يزال من الممكن للزبائن التسوق والفوز».
وفي معرض حديثه عن الحملة الترويجية، قال شبير كي أي. المدير الإقليمي للولو-عمان: «نحن ملتزمون بإطلاق العروض الترويجية المبتكرة التي تعزز ردود الفعل الإيجابية بين المستهلكين. ونحن مسرورون جدا لرؤية المتسوقين ينتظرون بفارغ الصبر المشاركة في جميع عروضنا بغرض الحصول على جوائز مذهلة. ونحن مصممون على دفع العلاقة مع المستهلك وتحقيق رضاه إلى مستويات أعلى من خلال جميع مبادراتنا. أولئك الذين فاتهم الفرصة لا تزال الفرصة قائمة للفوز، كما أن هناك سحباً أخيراً يمكنكم الفوز به».