ميسي يراجع حساباته قبل تمديد عقده مع برشلونة

الجماهير السبت ٠٩/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:٥٨ م
ميسي يراجع حساباته قبل تمديد عقده مع برشلونة

وكالات -
بدأ ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وصاحب الكرة الذهبية في العالم الفائت بمراجعة حساباته في مسألة تمديد عقده مع النادي الكاتالوني بعد الصعوبات التي مر بها بالفترة الأخيرة. وينتظر ميسي أن يبدأ برشلونة رحلة مفاوضات جديدة معه في الفترة المقبلة لتمديد عقده الحالي الذي ينتهي في عام 2018.

ومن المتوقع أن يحصل ميسي على عقد محسن من برشــلونة يشـــمل زيادة في دخــله السنوي خصـــوصاً بعـــد تمـــديد عقد نيمار.

وبحسب ما نقلته صحيفة ماركا فإن برشلونة يعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي وستكون عملية تمديد العقد للنجم الأول بالفريق تحديا جديدا.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميسي بدأ يراجع حساباته بخصــوص مستقبله ومسألة تمديد العقد رغم أنه كان حاســـماً قراره قبل بضعة أشهر بالبقاء في النادي الكاتالوني لأطول فترة ممكنة. وأضاف التقرير أن ميسي يمر بحالة نفســـية ســيئة بعــد خســارة منتخب بلاده نهائي كوبا أمريكا أمام تشيلي في سيناريو يتكرر للموسم الثاني على التوالي.
لكن السبب الرئيسي الذي جعل ميسي يعيد حساباته من جديد هو شعوره بالاضطهاد في إسبانيا بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 21 شهراً مع وقف التنفيذ، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية كبيرة عليه قدرها 3.5 مليون يورو.
وتوقعت الصحيفة المدريدية أن يحسم ميسي مسألة تمديد العقد مع برشلونة في الفترة الممتدة ما بين يناير من عام 2017 حتى يوليو، ففي تلك الفترة سيحدد البرغوث إن كان سيبقى مع البرسا أو يرحل عن صفوف الفريق لخوض تجربة جديدة ليبتعد عن المتاعب التي يواجهها مؤخراً في إسبانيا.