فريق أيادي الخير بجعلان بني بو علي يوزع 652 طرداً غذائياً

بلادنا السبت ٠٩/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:٣٢ م
فريق أيادي الخير بجعلان بني بو علي يوزع 652 طرداً غذائياً

جعلان بني بو علي – حمد الساعدي

حرص فريق أيادي الخير بولاية جعلان بني بو علي خلال شهر رمضان الفضيل على تنفيذ جملة من المشاريع الخيرية بهدف تخفيف التكاليف والمعاناة عن الأسر المعسرة والأيتام.

وكان من جملة ما تم تنفيذه توزيع 652 طردا غذائيا يحتوي على عدد من المواد الغذائية التي يحتاجها الناس في هذا الشهر المبارك وذلك بالتعاون مع مؤسسة سهيل بهوان الخيرية، كما نظم الفريق حملة لتوزيع 1200 كغم اللحم وتواصل أعضاء الفريق مع أهل الخير من الولاية وخارجها فبلغ مجموع التبرعات التي استلمها الفريق حوالي 1650 كيلوغراما من اللحوم وقام بتوزيعها على مدى ثلاثة أيام واستفادت منها حوالي 770 أسرة بالولاية.

وفي مجال إفطار صائم إفطار صائم نظم الفريق هذا المشروع بشكل يومي طوال أيام الشهر المبارك في أكثر من تسعة مواقع بمركز الولاية ونيابة الأشخرة استفاد منها أكثر من 14 ألف مسلم تقريبا حيث تم توفير وجبة الأرز مع الإدام والماء والفواكه واللبن.

كما نفذ أعضاء الفريق محاضرات دينية واجتماعية وتوعوية متنوعة عن شهر رمضان وفضائله وأحكامه وما يفعله المسلم استغلالا للأوقات وذلك في مختلف المساجد بالولاية. كما قام الفريق بتوزيع أموال زكاة بعض أهل الخير والصدقات على الأسر المستحقة وكذلك الأيتام ممن شملهم الحصر.