فعاليات منوعة في مهرجان العيد لفريق الظاهر بسمائل

بلادنا السبت ٠٩/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:٣٠ م
فعاليات منوعة في مهرجان العيد لفريق الظاهر بسمائل

سمائل صالح الرواحي

اختتمت يوم أمس فعاليات مهرجان العيد الذي نظمته اللجنة الثقافية والاجتماعية بفريق الظاهر التابع لنادي سمائل الرياضي، واشتمل على عدد من الأنشطة والفعاليات والعروض المسرحية ومسابقات الأطفال والألعاب المختلفة.

انطلقت أولى فعاليات المهرجان مساء أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال إقامة العروض المسرحية للأطفال التي أقيمت على مسرح المجلس العام لبلدة منال بصحبة فرقة إبداع قيثارة لتنظيم الحفلات ومستلزماتها، وبحضور عدد من الشخصيات الكرتونية المشهورة، كما شهد اليوم الأول افتتاح الألعاب المصاحبة للمهرجان.
أما اليوم الثاني للمهرجان فقد شهد إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور من داخل الولاية وخارجها نظراً للحملة الإعلامية التي سبقت المهرجان، حيث تم تخصيص هذا اليوم للألعاب فقط، فيما تضمن برنامج اليوم الثالث الذي شهد أيضا إقبالاً وحضوراً كبيراً من قبل العائلات وأطفالهم العروض والمسابقات الثقافية والترفيهية للأطفال والكبار، بالإضافة إلى تقديم مسرحية فكاهية بعنوان «حمدان والشايب درع» وهي من تأليف وتمثيل مجموعة من شباب الفريق، كما شهد هذا اليوم تكريم المجيدين في مختلف الفعاليات والمسابقات الثقافية الرمضانية وتوزيع الهدايا المتنوعة على الأطفال. وسوف يتم تمديد فترة المهرجان بالنسبة للألعاب المصاحبة للمهرجان له والتي شهدت إقبالاً كبيراً.