2358 ذبيحة في مسلخ البريمي المركزي خلال العيد

بلادنا السبت ٠٩/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:٢١ م
2358 ذبيحة في مسلخ البريمي المركزي خلال العيد

البريمي - حميد البادي

بلغ عدد الذبائح التي استقبلها مسلخ بلدية البريمي المركزي خلال عيد الفطر المبارك والأيام الثلاثة التي سبقته حوالي (2358) ذبيحة حيث تم ذبح (134) رأس بقر و(2224) رأس غنم.

وقد استقبل المسلخ المستفيدين من خدماته طوال أيام عيد الفطر المبارك على فترتين صباحية ومسائية، وشهدت الخدمات التي يقدمها المسلخ إقبالا كبيرا من قبل المواطنين والمقيمين بولايتي البريمي ومحضة نظرا لما يوفره المسلخ من بيئة صحية ونظيفة للذبح تحت إشراف بيطري يتولى عملية الكشف على الذبائح للتأكد من سلامتها وخلوها من الأمراض حرصاً على صحة وسلامة المستهلكين.
وقامت بلديات محافظة البريمي الثلاث البريمي ومحضة والسنينة بجهود كبيرة في خدمات النظافة العامة ونقل المخلفات طوال أيام عيد الفطر حيث قامت بلدية البريمي بنقل حوالي (431) شحنة مخلفات من مختلف الأحياء السكنية ونقاط تجميع مخلفات الذبح في كافة مناطق وقرى الولاية.
وقامت فرق العمل المناوبة خلال إجازة العيد بتقديم خدمات النظافة العامة ورقابة الأسواق ومكافحة الحشرات ومتابعة الحيوانات السائبة، كما قدمت بلديتا محضة والسنينة خدمات مماثلة طوال أيام عيد الفطر المبارك وذلك حفاظاً على مستوى النظافة العامة وخدمةً للمواطنين والمقيمين وزوار ولايات المحافظة.