"الأوقاف" تنظم فعالية تعريفية بالإسلام في شركة جلفار

بلادنا الثلاثاء ٠٥/يوليو/٢٠١٦ ٠٢:٢٣ ص
"الأوقاف" تنظم فعالية تعريفية بالإسلام في شركة جلفار

مسقط - ش

أقامت دائرة التعريف بالإسلام والتبادل الثقافي بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية مساء أمس فعالية تعريفية عن الاسلام بشركة جلفار للاستشارات الهندسية تستهدف الموظفين المسلمين وغير المسلمين العاملين بالشركة.
وتأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات التي تقيمها الدائرة للتعريف بالدين الاسلامي للعاملين والمقيمين بالسلطنة الذين يفتقدون المعرفة الصحيحة عن الاسلام والذين ينشدون هذا النوع من الفعاليات.
وقد لاقى البرنامج ترحيبا من الشركة المضيفة، لما لهذه الفعاليات والبرامج من مردود إيجابي على العاملين.
ويأتي هذا التعاون مع مختلف القطاعات بالسلطنة لاسيما الخاصة منها كالشركات والمؤسسات، انطلاقا من مبدأ التعاون القائم بين المؤسسات العامة والخاصة.
ويأتي تنظيم هذة الفعالية التي تنفذها الدائرة بالتعاون مع دائرة الوعظ بالمديرية العامة للوعظ والارشاد حيث قام فريق وعظ الجاليات بالالتقاء بالعاملين والتواصل معهم بلغاتهم المختلفة وإقامة العديد من الفعاليات تضمنت محاضرات دينية ومسابقات ثقافية وتوزيع الهدايا للحضور كما قامت الشركة بتوفير وجبة إفطار جماعي لجميع الحضور والوعاظ الذين أنهوا صيام يومهم بالافطار الجماعي مع العاملين المسلمين منهم وغير المسلمين بالشركة.
الجدير بالذكر أن الدائرة تستغل مواسم الخير والقربات بإقامة مثل هذه الأنشطة حيث أقامت الأسبوع الماضي فعالية للتعريف بالاسلام حضرها حوالي 400 شخص وأشهر خلالها 7 أشخاص إسلامهم.