القوة العاشرة بطل البطولة السباعية لفريــــق «الجنـــــز» بنادي الســــويق

الجماهير الاثنين ٠٤/يوليو/٢٠١٦ ٠٥:١٥ ص
القوة العاشرة بطل البطولة السباعية لفريــــق «الجنـــــز» بنادي الســــويق

السويق-
في مباراة اتسمت بالندية والالتزام التكتيكي استطاع فريق القوة العاشرة أن يحرز الفوز في المبراة النهائية التي جمعته بفريق الكتيبة بنتيجة 1/‏0 في ختام البطولة السباعية الرمضانية التي نظمها فريق الجنز الرياضي أحد الفرق الأهلية التابعة لنادي السويق، والتي تنافس فيها 16 فريقا من داخل الولاية وخارجها منذ الأسبوع الأول من شهر رمضان الفضيل.

وشهدت المباراة النهائية التي أقيمت برعاية سعيد بن خميس الغساني منذ انطلاقتها التزاما تكتيكيا دفاعيا من لاعبي القوة العاشرة ومحاولات متتابعة من فريق الكتيبة لإحراز هدف التقدم، ولكن بداية الشوط الثاني شهدت خطف فريق القوة العاشرة هدفا من كرة حائرة أمام المرمى ليحاول بعدها فريق الكتيبة تكثيف محاولاته لتعديل النتيجة لكن جميعها تكسرت أمام التنظيم الدفاعي الجيد للقوى العاشرة.

وعن البطولة يقول محمد بن ناصر لقد حرصت اللجنة المنظمة للبطولة أن تكون تجربة الفريق الأولى في هذا الجانب ذات طابع مميز، وتم تهيئة الظروف والإمكانات لتحقيق ذلك عبر تجهيز ملعب سداسي ذي مواصفات، كما تم تكليف حكام متمرسين لإدارة مباريات البطولة إلى جانب تشكيل لجنة فنية لتحديد أحسن لاعب في كل مباراة وتكريمهم بجوائز عينية ومالية.

وأضاف أن ما شهدته البطولة من مستويات فنية عالية وحضورا جماهيريا يدفعنا إلى التفكير جديا لتثبيتها ضمن خطة عمل الفريق وأنشطته في المرحلة المقبلة.