فريق طيبة الرياضي يطيِّب قلوب الجماهير ويحرز لقب بطولة شباب العفية الكروية الرمضانية

الجماهير الاثنين ٠٤/يوليو/٢٠١٦ ٠٥:١٢ ص
فريق طيبة الرياضي يطيِّب قلوب الجماهير ويحرز لقب بطولة شباب العفية الكروية الرمضانية

صور -
أسدل ستار حفل ختام توزيع جوائز بطولة شباب العفية الكروية الرمضانية مساء أمس الأول، والتي نظمتها اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور حيث حملت شعار (نلتقي.. لنرتقي)، وذلك برعاية عبدالله بن سالم المخيني رئيس نادي العروبة الرياضي، وبحضور حمد بن جمعة العريمي عضو المجلس البلدي بصور وحضور من قبل إدارة ولاعبي وممثلي 16 فريقا المشاركين في البطولة والمهتمين في الشأن الرياضي المحلي في الولاية والسلطنة وجماهير غفيرة. حيث انتزع فريق طيبة الرياضي وبقوة لقب وكأس البطولة، فيما احتل مركز الوصافة فريق الصمود الرياضي.

وقد صرح راعي الحفل عبدالله بن سالم المخيني، قائلا: إن مثل هذه البطولات الكروية الرمضانية والتي تقام في ملاعب ولاية صور والسلطنة بشكل عام سنويا من شأنها صقل ونضج فكر ومهارات اللاعبين الهواة للأفضل، كما أنها توجد جوا من التعارف والرقي كشعار هذه البطولة بين الشباب، وهي تتيح تبادل جميع الخبرات في المجالات الرياضة وزرع ثقافة الأخلاق العالية والاحترافية في الملاعب الكروية في السلطنة. وأضاف: بالطبع من واجبنا جميعا أن ندعم ونشجع استمرارية إقامة مثل هذه الملتقيات الكروية داخل ولاية صور وخارجها وندعو المؤسسات والرعاة على المواظبة في دعمهم لمثل هذه التجمعات والمساهمة بشكل فاعل كعادتهم دائما.

من جانب آخر قال علي بن عبدالله المحيجري رئيس اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور (والمشرف العام للبطولة): أتوجه بالشكر والامتنان لكل من ساهم في نجاح البطولة لهذا العام في مقدمتهم رعاة البطولة والأفراد والفرق الرياضية المشاركة والجماهير والمؤسسات الإعلامية والجميع، وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على حجم التعاون البناء في الولاية للوقوف بجانب تلك الفرق الأهلية وشد أزرها باعتبارها النواة الأولى التي تطور من مهاراتها ومواهبها لتمثل رافدا حقيقيا للأندية والمنتخبات داخل السلطنة في المستقبل القريب.