«لولو» يعلن أسماء الفائزين في السحب الرابع لقيادة الأحلام

مؤشر الاثنين ٠٤/يوليو/٢٠١٦ ٠٤:٢٤ ص
«لولو» يعلن أسماء الفائزين في السحب الرابع لقيادة الأحلام

مسقط -
استمرارا للهدف المتمثل في مكافأة عملائه بصورة مجزية، أعلن لولو عمان عن المجموعة الرابعـــة من الفـــائزين خلال العرض الترويجي قيادة الأحلام. وقــــد تــم الإعلان عن نتائج السحـــب من قبل المسؤولين في وزارة التجارة والصناعة بحضور إدارة لولو صلالة. حيث فازت خـــولــة سالم الغافـــري بالسيارة الرابعة من لاند روفر ديسكفري ســـبورت الرياضية الجديدة.

كما حصل فائزون آخرون على هدايا عبارة عن منتجات مدهشة من آيكون. وكان سرينافاس بي في محظوظا حيث فاز بطباخة، انياما دانيال فازت بغسالة، وأصيلة محمد أحمد بمبرد هواء، عادل محمد المغيري فاز بهاتف ذكي وفاطمة سعد فازت بقلاية عميقة تعمل بدون زيت. وضمن العرض الترويجي الذي بدأ يوم 15 مايو وسيستمر حتى 13 يوليو، يمكن للزبائن الحصول على قسيمة عن كل عملية شراء بقيمة 10 ريالات عمانية في أي متجر لولو عبر السلطنة. مع كل قسيمة، سيكون للمتسوق فرصة للفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن ست سيارات لاند روفر ديسكفري سبورة الرياضية ومجموعة من الأجهزة المنزلية المثيرة من آيكون.
وفي معرض تعليقه على الفوز، قال أحد الفائزين المحظوظين: «هذه هي المرة الأولى أفوز فيها بشيء. بالنسبة لي، هذه المكافأة من لولو عبارة عن وسيلة مثالية لبدء موسم الأعياد. لقد كان لولو دائما وجهة التسوق المفضلة لأسرتنا بسبب النهج الملائم للزبائن، مع جودة لا تضاهى من المنتجات والخدمات وتجربة التسوق الفريدة التي يقدمها. عندما يتعلق الأمر بالتسوق الخالي من المتاعب بالنسبة لنا، أنه فقط في لولو!
وفي معرض حديثه عن العرض الترويجي قال المدير الإقليمي لمجموعة لولو عمان شبير كي أي: «أنه لمن دواعي سروري أن أرى بعض الوجوه سعيدة، وخصوصا خلال شهر رمضان المبارك. لقد أطلقنا هذا العرض كجزء من سعينا المستمر لتكريم ومكافأة زبائننا الكرام مع أفضل تجربة تسوق في لولو. ونهنئ جميع الفائزين ونشكرهم على جعل المسابقة تحقق نجاحا كبيرا. مع سحبين آخرين، يهدف لولو للحفاظ على استمرار التشويق طوال موسم العطلات».