الوطنية للمنظفات الصناعية توزع جوائز عرض «اربح مع بحر»

مؤشر الاثنين ٠٤/يوليو/٢٠١٦ ٠٤:٢٣ ص
الوطنية للمنظفات الصناعية توزع جوائز عرض «اربح مع بحر»

مسقط -

أقيم مؤخرا حفل توزيع جوائز العرض الترويجي الصيفي «اربح مع بحر» الذي نظمته الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية في الخوير مؤخرًا، حيث اختتم الحفل بتنظيم مأدبة إفطار كبرى. وحصل ستة وأربعين فائزًا من سعداء الحظ على فرصة للفوز بجوائز رائعة، خلال العرض الترويجي الصيفي الذي استمر لمدة شهرين، اشتملت على أربعة هواتف طراز آي فون 6 بلاس، و25 شاشة تلفاز قياس 40 بوصة من طراز ســامسونج تعمل بتقنية «LED»، و10 هواتف طراز سامسونج جالاكسي، و25هاتف نقال من طراز سامسونج.

وتعين على الزبائن الشراء بقيمة 3 ريالات عُمانية من منتجات الشركة الوطنية للمنتجات الصناعية لكي يحق لهم المشاركة في سحب القرعة، كما خولت هذه المشتريات الزبائن حق الحصول على بطاقة «اخدش واربح»، بالإضافة إلى قسيمة المشاركة في سحب القرعة. ومُنحت قسيمة إضافية للعميل على كل شراء لعدد 48 علبة متوسطة الحجم من مسحوق غسيل بحر أو مسحوق No. 1. واشتملت جوائز «اخدش واربح» على 100 هاتف محمول من طراز سامسونج، و22.000 هدية أخرى.
وبدأ العرض الترويجي بتاريخ 28 مارس، واستمر حتى 5 يونيو الفائت. وتتوافر في جميع المنافذ الرائدة للبيع المنتشرة في شتى أنحاء السلطنة مثل متجر اللولو هايبر ماركت، ونيستو هايبر ماركت، ومركز سلطان، ومارس هايبر ماركت، ومتجر الكرامة ومتجر كي إم تريدينج. وفي تعليقه على العرض الترويجي، قال رئيس قسم تطوير الأعمال والمبيعات في الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية إيه كي شاجي: «يسعدنا أن نتقدم بخالص التهنئة للفائزين. ونحن نشعر بالفخر لحصول عرض «اربح مع بحر» الترويجي على إقبال هائل من الزبائن، حيث نحاول تقديم شيء مميز كل عام. وفي هذا الوقت، أردنا أن نقدم تجربة استثنائية للزبائن.
ونحن نشهد نموًا متزايدًا، ومعدلات تحول مرتفع، وهو ما يعّدُ مؤشرًا على قدوم المزيد من الزبائن للشراء والاستمتاع بالعرض الترويجي الذي نقدمه». ومن خلال عروضها الترويجية الفريدة والمنتظمة، دأبت الشـــركة الوطنية للمنظفات الصناعية على إثبات تفوق علامتها التجارية في السوق، بالإضافة إلى توافرها للزبائن من خلال منافذ تتمتع بمواقع استراتيجية في جميع أنحاء السلطنة».