كلية مزون الجامعية تنظم لقاء تعريفياً للطلبة المستجدين

بلادنا الخميس ٢١/يناير/٢٠١٦ ٠٠:٣٠ ص
كلية مزون الجامعية تنظم لقاء تعريفياً للطلبة المستجدين

مسقط - ش

نظمت كلية مزون الجامعية أمس لقاءها التعريفي بالطلبة المستجدين للفصل الثاني من العام الاكاديمي 2015/2016 والذي درجت على إقامته دورياً مع بداية كل فصل دراسي جديد.
هدف اللقاء إلى تعريف الطلاب الجدد بالخدمات التي تقدمها الكلية لهم، وما للطالب من حقوق وما عليه من واجبات خلال مسيرته الدراسية بالكلية، وتنبيه الطلاب لتنجب كل ما يؤدي الى تعطيل مسيرة نجاحهم وكذلك توزيع دليل الطالب الذي يحتوي على كل ما يحتاجه الطلاب من معلومات عن الكلية وتخصصاتها وانظمتها وقوانينها وارتباطها الاكاديمي.
وخلال كلمته، رحب عميد الكلية د.جمال داوود بالطلبة وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحسين مستوياتهم الأكاديمية. ومن جانبه أكد رئيس قسم الجودة ضرورة أخذ الطلاب بنصائح وتوجيهات الأساتذة والمرشدين الأكاديميين لهم، والتواصل الدائم معهم لتذليل كافة الصعاب والمشكلات التي تعترض مسيرتهم الدراسية وقبل الختام أتيحت الفرصة للطلبة لتقديم اسئلتهم واستفساراتهم.
ومن الجدير الذكره ان كلية مزون الجامعية ترتبط اكاديميا مع جامعة ميزوري للعلوم والتكنولوجيا بالولايات المتحدة الامريكية وتطرح عشرة تخصصات في الدبلوم العالي والبكالوريوس بالاضافة الى ثلاثة برامج ماجستير في تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال واللغة الإنجليزية.