تواصل برنامج شبابي بولاية صحم

الجماهير السبت ٠٢/يوليو/٢٠١٦ ٢٠:٣٤ م

صحم-حميد البلوشي

تواصلت بنادي صحم فعاليات برنامج شبابي 2016 والتي تشرف عليه وزارة الشؤون الرياضية في مختلف الأندية من خلال عدد من البرامج المنوعة والتي تهتم بالشباب في المقام الأول وتفتش عن مكنوناتهم ومواهبهم في مختلف الأطر، حيث اختتمت مسابقة الشطرنج والتي تأهل فيها من الإناث المتسابقة كوثر بنت عبدالله بن علي البلوشي ومن الذكور المتسابق سيف المعمري في المركز الأول وعاصم المحرزي في المركز الثاني، وذلك في جو من المنافسة الكبيرة بين المتسابقين. كما أسدل الستار على مسابقة الإنشاد وذلك بعد عدة مراحل من الإعداد للمسابقة قامت بها اللجنة الشبابية بالنادي والتي شكلت لجنة خاصة بهذه المسابقة أسندت مهماتها إلى عمر البريكي. وقد مرت المسابقة بعدة مراحل بداية بمرحلة الإعلان ثم التسجيل ومن ثم الفرز حسب الأعمار والشروط المسموح لها المشاركة وأخيرا التنفيذ والتقييم. في بداية الفعالية ألقى رئيس اللجنة الشبابية بالنادي علي بن عبدالله المرزوقي كلمة رحّب فيها بالحضور والمشاركين ولجنة التحكيم وكذلك اللجنة الإعلامية بالنادي، وأشــار المــرزوقي إلى أن مســـابقة الإنشاد تأتي ضمن مسابقات وفعاليات برنامج شبابي والذي يشتمل على العديد من البرامج والفعاليات والمسابقات المتنوعة والمختلفة لتناسب مختلف المواهب والمشاركات.

كما أشار المرزوقي إلى أن الولاية تزخر بالعديد من المنشدين المميزين الذين أظهروا مواهبهم من خلال مشاركاتهم المتنوعة في المسابقات والمحافل المختلفة، وأضاف بأن مسابقة الإنشاد لها دور كبير في صقل المواهب الإنشادية والتعرف على نقاط القوة والضعف في الإلقاء أمام الجمهور وكذلك الاحتكاك بعدد كبير من المنشدين المتميزين في مختلف مجالات الإنشاد والمقامات.

وقد عبّر المشاركون والحضور عن فرحتهم العارمة عن تنفيذ مسابقة الإنشاد بالنادي واثنوا على التنظيم الراقي للمسابقة، وقدموا شكرهم الجزيل لوزارة الشؤون الرياضية على دعمها المتواصل للأنشطة الشبابية المختلفة، والتي أظهرت طاقاتهم واستنفرت قواهم العقلية والثقافية المختلفة. وقد حظيت المسابقات بشكل عام باهتمام اللجنة المشرفة وكذلك الشارع الثقافي بالولاية مما ساهم في دعم حضور المسابقات ومشاركة عدد كبير جدا من الجنسين في كافة المناشط.
وفي نهاية المسابقة قام علي بن عبدالله المرزوقي بإعلان نتائج المسابقة والتي جاءت كالتالي: في الإنشاد الجماعي فازت فرقة اريج الإنشادية بالمركز الأول وتأهلت لتمثيل النادي على مستوى المحافظة، أما في الإنشاد الفردي فقد فاز بالمركز الأول المنشد حسن بن جعفر العجمي، والمركز الثاني المنشد سلطان بن عبدالله القاسمي، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب المنشد سالم بن حمد القطيطي. وقد أدار دفة التحكيم المنشد الأستاذ عمر البريكي والمنشد ناصر الحجري.
بعد ذلك قام المرزوقي بتكريم الفائزين في المسابقة الإنشادية في المجالين الجماعي والفردي، كما تم تقديم عدد من الهدايا التشجيعية لعدد من المشاركين في المسابقة تشجيعاً لهم على مشاركتهم وحضورهم المسابقة. بعد ذلك تم التقاط الصور التذكارية وصورة جماعية للمشاركين والحضور.