مزايا على العديد من مركبات نيسان التجارية الخفيفة في رمضان

مؤشر السبت ٠٢/يوليو/٢٠١٦ ١٩:٥٣ م
مزايا  على العديد من مركبات نيسان التجارية الخفيفة في رمضان

مسقط - ش
إذا كنت تفكر في شراء سيارة تجارية خفيفة قوية فإن هذا هو الوقت المثالي لشراء أحد مركبات نيسان التجارية الخفيفة حيث نالت مركبات نيسان التجارية الخفيفة سمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختلف العملاء. تتميز مركبات نيسان التجارية الخفيفة بالأداء الراقي وملائمتها لطبيعة مناخ السلطنة ولإمكاناتها الكبيرة واحتفاظها بقيمتها إلى جانب أنها واحدة من أكثر السيارات أمانا على الطريق. و في محاولة لجعل تجربة الشراء مميزة بالنسبة للعملاء قامت نيسان عمان من سهيل بهوان للسيارات بتصميم عروض جذابة لكافة عملاء سيارات نيسان التجارية الخفيفة.
كجزء من العرض الجاري " موسم الجوائز "، يحصل عملاء سيارات نيسان التجارية الخفيفة على هدايا نقدية أكيدة و خدمة صيانة مجانية وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد. بفضل القيادة المريحة والتجاوب العالي، يمكن القول إن هذا هو الوقت المثالي لامتلاك أحد السيارات التجارية الخفيفة من نيسان. و علاوة على ذلك يحصل العملاء على فرصة للمشاركة في السحب الكبير وهناك العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من جانب أحد أفراد الأسرة كجزء من برنامج عملاء الإمتياز. و يسري العرض الذي بدأ في 15 مايو 2016 حتى 14 يوليو 2016.
تعليقا على العرض على مركبات نيسان التجارية الخفيفة، ذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات " هناك الكثير من الأشياء التي سوف يستفيد منها عملاء مركبات نيسان التجارية الخفيفة وفي ظل وجود العديد من المنافع والمزايا خلال فترة العرض نحن على ثقة من أن الكثير من عشاق السيارات الراقية سيقبلون على شراء مركبة من مركبات نيسان التجارية الخفيفة التي تتميز بتصميمها العصري وبتقنياتها المتطورة وبخدمتها الشاقة وإمكانية الاعتماد عليها.
في سلطنة عمان اختيار الكثير من الناس موديلات نيسان لما تتميز به من إمكانات ولما توفره من أداء راقي يجعلها السيارة المثالية للظروف المناخية في السلطنة إلى جانب توفر قيمة مقابل المال وفوق هذا كله فهي واحدة من أكثر السيارات أماناً على الطريق.
بموجب عرض" موسم الجوائز" يحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان التجارية الخفيفة الحصول عل هدايا نقدية أكيدة تتراوح من 600 ريال عماني إلى 1500 ريال عماني، على حسب الموديل. و يحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان التجارية الخفيفة الحصول على بطاقة امسح وفز التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن صيانة دورية مجانية وخدمة مدى عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام، 10,000 كلم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريال عماني).