"عقار" ترعى العرس الجماعي لبركة الموز.. 15 يوليو المقبل

مؤشر السبت ٠٢/يوليو/٢٠١٦ ١٩:٥٣ م
"عقار" ترعى العرس الجماعي لبركة الموز.. 15 يوليو المقبل

مسقط - ش
أكملت اللجنة المنظمة للعرس الجماعي الرابع ببركة الموز أستعداداتها للاحتفال بـ 19عريسا من أبناء النيابة والذي سيقام يوم 15 يوليو المقبل تحت رعاية أمين عام مجلس الشورى الشيخ علي بن ناصر المحروقي وبحضور عدد كبير من المسؤولين والمدعوين من مختلف محافظات السلطنة.
وترعى شركة الخنجي للتطوير العقاري "عقار" عرس المودة الرابع لهذا العام من منطلق الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم مخلتف المناسبات والأنشطة الاجتماعية بجانب النجاحات المتولية التي حققها عرس المودة في دوراته الثلاث الماضية والتي كان لها ترحيب وصدى طيب من قبل الجميع.
وهذ ما أشار له رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخنجي للتطوير العقاري "عقار" محمد بن عبدالله الخنجي والذي قال إن رعاية شركة عقار للعرس الجماعي بنيابة بركة الموز يأتي في إطار الرعاية والاهتمام الذي توليه الشركة للمسؤولية الاجتماعية ومنطلق الواجب الوطني المناط بدور القطاع الخاص في رعاية ودعم كافة المشاريع والمناسبات الاجتماعية بمختلف محافظات ومناطق السلطنة.
وقال الخنجي: إن الشركة أولت منذ بدايتها الجانب الاجتماعي أولوية كبيرة في كافة توجهاتها وبرامجها التوسعية إدراكا منها بضرورة مشاركة المجتمع المدني ودعم الجميعات والمؤسسات الخيريةتحفيزا وتشجيعا منا لاسهامتها ودورها المجتمعي في خدمة أفراد ومؤسسات المجتمع .
وأضاف: نحمد الله أن الشركة وفقت بالمساهمة في تنفيذ العديد من المشروعات كبناء المساجد ودعم الجمعيات الاهلية وتنفيذ العديد من المشاريع المجتمعية المختلفة بعدد من محافظات السلطنة مؤكدا على استمرار الشركة على هذا النهج الذي يحظى بدعم ومباركة مجلس إدارة الشركة وكافة العاملين.
وأكد الخنجي على أن القطاع الخاص أصبح اليوم يعي مسؤولياته وواجباته المتمثلة بالعديد من الجوانب وذلك عن طريق الدعم السخي الذي تقدمه الشركات للمشروعات والبرامج الاجتماعية المختلفة متطلعا في نفس الوقت أن تولي الشركات الاخرى رعاية أكبر بهذا الجانب بما يعزز من مستوى الشراكة بين القطاع الخاص والمجتمع المدني بكافة مؤسساته وافراده.
وبارك الخنجي لجميع العرسان المشاركين في العرس الجماعي الرابع ببركة الموز زفافهم موضحا ان النجاحات التي حققتها المناسبات السابقة ومستوى الإعداد والتنظيم هي التي دفعت بالشركة لتحمل كافة التكاليف المترتبة على العرس الرابع والتي تشمل الوجبات والهدايا وتجهيزات المسرح والخدمات اللوجستية المختلفة، مباركا للجنة المنظمة المستوى الجيد من التنظيم.
من جانبه قال رئيس اللجنة المنظمة لعرس المودة ببركة الموز سامي الريامي: أن العرس الجماعي الرابع هو تكمله للنجاحات التي حققها عرس المودة خلال السنوات الماضية والذي كان له صدى طيب على مختلف محافظات السلطنة نظير ما يحظى به من مشاركة وحضور وحسن التنظيم.
وقال الريامي واحدة من أهم النجاحات التي حققها العرس هو الدعم اللامحدود الذي يحظى به عرس المودة من قبل أبناء المجتمع والمشاركة الفاعلة من قبل مؤسسات القطاع الخاص مؤكدا أن المودة تمكن خلال السنوات الثلاث الماضية الإحتفاء 64 عريسا بالاضافة الى 19 عريسا في الموسم الرابع وهذا رقم نفتخر به كلجنة منظمة فهو جهد ثلاث سنوات من الأعداد والتنظيم.
وتقدم الريامي بالشكر الجزيل لشركة الخنجي لرعاية العرس الرابع وتحملها لكافة تكاليف العرس مؤكدا على الدور الكبير الذي يقوم به القطاع الخاص بالمساهمة والمشاركة في كافة المناسبات الاجتماعية والرياضية والثقافية.