احصل على قوة سوبارو من خلال عرض "6×6" في رمضان

مؤشر السبت ٠٢/يوليو/٢٠١٦ ١٩:٥٢ م
احصل على قوة سوبارو من خلال عرض "6×6" في رمضان

مسقط - ش

احصل على المزيد من السعادة في رمضان هذا العام من خلال عرض سوبارو الذي سيمنحكم المزيد خلال شهر رمضان المبارك حيث ستتقاسم السعادة والفرح. مع سوبارو، المفاجآت السعيدة لا تأتيكم أبدا صغيرة، وعرض رمضان خلال عام 2016، يأتيكم من خلال العلامة التجارية المرموقة، و شعارها - المكون من ست نجوم؛ حيث أن باقة العروض الستة لا تقاوم كي تمنحكم الأفراح وراحة البال لمدة ستة سنوات . و اذهب مع أي من طرازات سوبارو المتميزة. امبريزا، ليجاسي، XV ، اوتباك أو فورستر واحصل على الإنترنت عبر الهاتف النقال لمدة 6 سنوات مجانا1 جيجابات شهريا، 6 سنوات خطة تمويل داخل الشركة بنسبة فائدة 3.29 % سنويا، 6 سنوات / 100.000 كلم خدمة الصيانة الدورية، 6 سنوات ضمان غير محدود المسافة ، 6 سنوات خدمة المساعدة على الطريق مجانا، فضلا عن 6 سنوات تسجيل المركبة مجانا.
وبالإضافة إلى هذه الفوائد، يقدم لكم عرض سوبارو الرمضاني تأمين مجاني، وهدية نقدية حتى 500 ريال (يمكن استخدامها كجزء من الدفعة المقدمة)، ومكافأة استبدال تصل إلى 200 ريال ، وعرض إعادة الشراء مضمون حتى 45% من القيمة حتى 3 سنوات ، جنبا إلى جنب مع مكافأة استبدال تصل إلى 200 ريال. وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية أنيل دوا : "سوبارو صنعت لإضافة البهجة إلى حياتك، حيث أن سيارات سوبارو تتميز بالتميز في كل جانب من الجوانب: من حيث التصميم، والسلامة والتكنولوجيا. والعرض الترويجي خلال شهر رمضان المبارك لدينا الآن يجعل من السهل لعشاق سوبارو امتلاك سيارة أحلامهم. هذا هو أفضل وقت لشراء سوبارو بالنسبة للجميع ".
ومحرك سوبارو بوكسر الأسطوري ، يوجد في قلب كل طراز من سوبارو، ويمثل قرن من الأداء الذكي . مع التصميم الأفقي، هذا المحرك يجمع التوازن مع القوة والكفاءة.
في كافة ظروف القيادة على الأسطح الجافة، والرطبة، الثلجية، قوة الجر تمثل أهمية قصوى. وقد تم تصميم نظام الدفع المتماثل بجميع العجلات الحصري في سوبارو لتحسين الجر والتوازن. نظام الدفع بكل العجلات يرسل باستمرار القوة إلى العجلات الأربع لتعظيم الجر وتقليل فرص الانزلاق في مختلف ظروف القيادة على الطريق ، والنظام بأكمله الذي يقع على طول محور السيارة، لتحقيق التوازن من خلال توزيع الوزن بين الجانبين، والمساعدة في تحقيق الأداء الأمثل والسيطرة. بفضل تخطيطه المتوازن للغاية، ويمكنك الاعتماد على وجود علاقة قوية مع الطريق من خلال استجابة الدفع
عرض سوبارو الرمضاني يسري خلال الفترة من 1 يونيو حتى 31 يوليو 2016. ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية تمثل سوبارو في سلطنة عمان وتدعمها بشبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة لعملائها. الطرازات المتوفر حاليا في سلطنة عمان هي امبريزا، ليجاسي ، XV ، فورستر، اوتباك وWRX، مع مجموعة واسعة من الطرازات.