عمانتل تقدم بيانات انترنت مضاعفة لمشتركي حياك

مؤشر السبت ٠٢/يوليو/٢٠١٦ ١٩:٤٢ م

مسقط - ش

بهدف توفير المزيد من القيمة المضافة والراحة للمشتركين، كشفت عمانتل عن طريقة جديدة وسهلة للاشتراك في باقة بيانات الهاتف النقال المسبق الدفع حياك والاستمتاع بحجم بيانات مضاعف لإستخدام الانترنت خلال الليل وطوال النهار، حيث يمكن للمشتركين الاتصال على (*1*101* ) وإدخال الرقم السري للبطاقة متبوعا بـعلامة المربع ( # ) وعندها سيتم تفعيل الاشتراك في باقة البيانات، وتعد هذه الطريقة في غاية المرونة مع باقات رائعة لحزم البيانات. وبهذه الطريقة يمكن للمشتركين شراء رصيد لإستخدام البيانات دون الحاجة لتعبئة رصيد جديد في هواتفهم، ويأتي هذا في إطار رؤية عمانتل لإثراء حياة المشتركين من خلال تقديم خدمات ومنتجات أكثر مرونة وسهولة.
وتعليقا على هذا العرض الجديد ، تحدث صالح بن محمود الميمني، مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل قائلا : "إن شهر رمضان المبارك هو من الأوقات المفضلة للتواصل مع الأصدقاء والاهل داخل وخارج السلطنة، ولذلك حرصنا على اختياره لإطلاق هذا العرض الجديد من حياك الذي يجعل عملية تعبئة بيانات الهاتف النقال أسهل من أي وقت مضى، فما على مشتركينا الإ شراء بطاقة التعبئة من عشرات آلاف المنافذبمختلف أنحاء السلطنة والإشتراك عبر رمز الإشتراك في الخدمة المبسط، نسعى في عمانتل إلى تمكين مشتركينا من الحصول على أعلى قيمة من خدمة حياك ".
ويضيف الميمني : من مزايا العرض الجديد أيضاً أن المشتركين سيحصلون على قيمة مضافة من قيمة ما ينفقونه على شراء بطاقات التعبئة التي تبدأ أسعارها من ريال عماني واحد إلى عشرة ريالات ،وبيانات تصل إلى 6 جيجابايت والذي سيمكنهم من التواصل مع أحبتهم على مدار الساعة". و تناسب عروض حياك المختلفة من عمانتل مختلف الاحتياجات وتقدم القيمة المناسبة والراحة علاوة عاى التغطية الواسعة إلى جانب العديد من المزايا الإضافية الرائعة، ويمكن للمشتركين اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم ونمط حياتهم ، كما يوفر نطام الدفع المسبق لحياك من عمانتل حلول إنترنت متكاملة للهاتف النقال، مدعومة بشبكة واسعة التغطية بتقنيات متطورة للجيل الرابع والجيل 3.5 في غالبية أنحاء السلطنة. وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً.