"أودي عمان" تدعم معرضا فنيا

مزاج الجمعة ٠١/يوليو/٢٠١٦ ٢٣:٠٥ م
"أودي عمان" تدعم معرضا فنيا

مسقط - ش
في إطار الجهود المبذولة لدعم عملية الابتكار والإبداع في المجتمع العماني رعت "أودي عمان" مؤخرا معرض الفنون الجميلة الذي نظمته المدرسة البريطانية في مسقط.
ولاقت القطع الفنية المعروضة لطلبة المدرسة البريطانية في مسقط والتي تميزت بجودتها العالية استحسان وثناء كافة الذين زاروا المعرض ومن بينهم أولياء أمور الطلبة وأسرهم والمسؤولين في المدرسة البريطانية والمعلمين والمهتمين بالفنون التشكيلية.
وقال مدير التسويق في "أودي عمان" فيصل نواز: يسعدنا أن ندعم معرض الفن التشكيلي الذي احتوى على بعض الأعمال الفنية للطلبة الموهوبين في مجال الفن في المدرسة البريطانية في مسقط ويأتي ذلك انطلاقا من إيمان أودي بأهمية دعم الابتكار والإبداع بين جيل الشباب، كذلك فقد وفر المعرض الفرصة للطلبة لإظهار مواهبهم وتفجير طاقاتهم وإبداعاتهم في هذا المجال في سن مبكرة ونحن بدورنا نثمن الجهود التي تقوم بها المدرسة البريطانية في مسقط والجمعية العمانية للفنون التشكيلية على توفير مثل هذه المنتديات للطلبة والتي لا شك سيكون لها دور كبير في وجود جيل من الفنانين الموهوبين في المستقبل. في أودي، نحن حريصون بشكل كبير على تشكيل مثل هذه العقول المبدعة والمبتكرة.
أما المتحدث باسم المدرسة البريطانية في مسقط فقال: قمنا بتنظيم هذا المعرض لأننا نؤمن بأهمية تشجيع الطلبة على تفجير طاقاتهم وإبداعاتهم ونحن بدورنا نشكر أودي عمان على رعاية هذا المعرض الذي ينمي الإبداع والخيال لدى الطلبة ويفتح لهم آفاق جديدة في المستقبل.