مناقشة تنفيذ مشاريع خدمية بجنوب الباطنة

بلادنا الجمعة ٠١/يوليو/٢٠١٦ ٢٢:١٧ م
مناقشة تنفيذ مشاريع خدمية بجنوب الباطنة

العوابي - محمد بن هلال الخروصي
استعرض مجلس بلدي محافظة جنوب الباطنة خلال اجتماعه بقاعة الاجتماعات بمكتب محافظ جنوب الباطنة عدد من المواضيع الخدمية وأقر المحضر الفائت وذلك خلال اجتماع ترأسه حافظ جنوب الباطنة رئيس المجلس البلدي سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري وبحضور أعضاء المجلس.
بعد ذلك استضاف المجلس عدد من المختصين من بلدية الرستاق لاستعراض الأعمال الإنشائية المطلوبة من المستثمرين لإعادة تأهيل كبرة الخضار والفواكه الواقعة بمنطقة العراقي ، حيث استعرض من بلدية الرستاق م .عبدالمنعم سيد مكونات كبرة بيع الخضروات والفواكه بولاية الرستاق واهم الاحتياجات التي يجب توفرها بالكبرة خلال المرحلة المقبلة وعملية طرح الكبرة للاستثمار وعلى ان تكون الأولوية للمواطن لاستثمار الكبرة ، ومناقشة الاشتراطات التي تنظم عملية استغلال التجار للكبرة ، كما تم استعراض كافة بنود وتفاصيل الاتفاق بين المؤجر والمستأجر.
كما تم خلال الاجتماع استعراض الردود الواردة لأمانة سر المجلس البلدي ، ومناقشة محضر اجتماع اللجنة المؤقتة لبحث أوضاع الطلبة المعسرين بمدارس المحافظة ، وكذلك مناقشة المخططات الصناعية بكافة ولايات المحافظة ومناقشة ظاهرة عرض وبيع المركبات في الأماكن العامة. وكذلك مناقشة الرد الوارد من قبل مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة بشأن إنشاء مدرسة جديدة في سوادي الساحل بولاية بركاء. والتأكيد على الإسراع في طلبات الأراضي السكنية بولايات المحافظة. كما تم مناقشة اللوائح الإرشادية بالمخططات الجديدة بالمحافظة ، وكذلك مناقشة تخطيط الطرق الداخلية وكاسرات السرعة. بعد ذلك ناقش المجتمعون محاضر لجان الشؤون البلدية بولايتي بركاء وولاية العوابي.